المطربة بوسي المطربة بوسي

حصاد محاكمات الأربعاء.. الأبرز حبس «بوسي» ورشوة وزارة التموين

أحمد عبدالفتاح- إسلام دياب الأربعاء، 30 مايو 2018 - 10:24 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم ما دار بساحات القضاء المصري اليوم الأربعاء 30 مايو، وتأتي على رأسها الحكم على المطربة بوسي في إصدار شيكات بدون رصيد بالسجن 9 سنوات وحبس المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

1- قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الأربعاء 30 مايو، بمعاقبة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بالحبس 9 سنوات في 11 قضية شيكات بدون رصيد.

 

2- وافق المستشار النائب العام نبيل أحمد صادق، على قرار نيابة أمن الدولة العليا، بحبس المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين، 4 أيام على ذمة القضية، على أن يتم النظر في تجديد أمر حبسهم أمام قاضي المعارضات، وذلك في اتهامهم بتلقي مبلغ مالي على سبيل الرشوة.

 

3- أوصت هيئة المفوضين بالمحكمة التأديبية لرئاسة الجمهورية، بوقف الدعوى المقامة من أحمد عبد الشافي أمين شرطة، تعليقيًا، وإحالة قانون الشرطة إلى المحكمة الدستورية للفصل في دستورية القانون، كما أوصت بإلغاء قرار مساعد وزير الداخلية بإحالته للمعاش، طبقًا لقرار وزير الداخلية رقم 1448 لسنة 2017.

 

4- حدد المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة 3 يوليو، لبدء أولى جلسات القضية المسماة إعلاميًا «رشوة المطار»، المتهم فيها رائد شرطة بمطار القاهرة الجوي و6 آخرين، لاتهامهم بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة.

 

5- حدد المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة 21 يونيو، لبدء إعادة محاكمة وزير الموارد المائية والري الأسبق محمد نصر الدين إبراهيم يوسف علام، أمام الدائرة 11 جنايات الجيزة.

 

6- أجلت محكمة جنايات القاهرة، في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، نظر قضية إعادة محاكمة أحمد دومة، إلى جلسة 3 يونيو المقبل، في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء، والتي عرفت إعلاميا بـ«أحداث مجلس الوزراء».

 

7- عاقبت محكمة جنايات القاهرة، 6 طلاب بالحبس سنة مع الشغل ضربوا زميلهم حتى الموت بالمعادى، صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة جامع، بعضوية المستشارين وجيه شقوير و مجدي عبد المجيد وحسام فتحي، وأمانة سر سعيد عبد الستار.

 

8- قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل بالإعدام شنقا وزميليه الشقيقين بالسجن المؤبد لقيامهم بقتل تاجر أسماك والشروع في قتل ابنه انتقاما منهما لقيامهما بتوجيه اللوم لهم لتعاطيهم المواد المخدرة والاتجار بها أسفل منزلهما.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة