محمد رياض وياسر جلال
محمد رياض وياسر جلال


محمد رياض مفاجأة الأمن الوطني لـ«رحيم» في الحلقة الرابعة عشر

أحمد السنوسي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 10:26 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «رحيم» الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال ويعرض علي عدد من القنوات.


وبدأت أحداث الحلقة بزيارة رحيم «ياسر جلال» لمنزل طليقة «رياض» الشخصية المجهولة حتى الآن داخل أحداث العمل؛ والتي أخبرته بأنه انتحر منذ ما يقرب من عام ونصف،وعن المشاكل التي تعرض لها رياض بعد حبس رحيم وعن المشروع الذي فقد فيه كل أمواله وبعدها أضطر إلي بيع ذهب زوجته ورهن الشقة التي يعيشوا بها، وبعدها تم اتهامه في قضية غسيل أموال وهي نفس القضية التي وجهت لرحيم، بعدها تم فضله من عمله في البنك، ليقرر الانتحار.

في الوقت نفسه قدم كان رحيم يحضر لاستعادة ممتلكاته المنهوبة وبدأها من المركب الخاص بزوج أخته سيد «طارق عبد العزيز» وهي المركب التي نقلها إلي أسمه بالتزوير عقب حبس رحيم.

 وفي نهاية الحلقة  زار ضابط الأمن الوطني «إيهاب فهمي» حلمي «محمد رياض»، والصديق المقرب لرحيم لمعرفة أخر المستجدات التي طرأت علي حياة رحيم.

مسلسل رحيم تدور أحداثه حول رجل أعمال مصري «رحيم» يعمل في تهريب الممنوعات والأموال والسلاح والآثار، ويلقي القبض عليه لفترة كبيرة،وبعد خروجه من السجن يجد أن رجاله استولوا على كل ممتلكاته، فيبدأ رحلة البحث عنهم. مسلسل رحيم يدور في إطار تشويقي مليء بالمطاردات والمعارك 

ويشارك في بطولة المسلسل نور، بعد غيابها سنوات عن الدراما وحسن حسني والراقصة دينا وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض وإيهاب فهمي والمسلسل من إنتاج شركة فنون مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة