قبل العرض.. تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 15 من مسلسلات رمضان قبل العرض.. تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 15 من مسلسلات رمضان

قبل العرض.. تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 15 من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- علي حلبي- حسن الكيلاني الأربعاء، 30 مايو 2018 - 11:11 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسلات رمضان، والتي جاء فيها:

- أمينة تختبئ في منزل ظافر.. خلافات بين يسرا اللوزي وزوجها


- ربيع متهم ببيع لحوم فاسدة.. هيفاء تجهز للنصب على وزير الاستثمار


- الخولي وزير وعبلة تغادر الصعيد.. ونسرين ترفض الزواج من أحمد فؤاد


- القبض على يسرا.. روجينا تتهم عبد الغني بمحاولة قتلها


ليالي أوجيني

تشعر كريمان «أمينة خليل» بالقلق بعد علمها بأنها مطاردة أمنيًا وتستغل العمل في منزل فريد «ظافر العابدين» لرعاية ابنته للاختفاء عن عيون الشرطة التي تطاردها، العمل تأليف سما عبدالخالق وانجى القاسم، وإخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته انتصار، وإنجي المقد، وكارمن بصيبص، ويعرض على سي بي سي.


بالحجم العائلي

تدخل هدى «يسرا اللوزي» في خلافات شديدة مع زوجها علاء «رمزي لينر» خاصة بعد استغلاله لها بعد تقاضيه لمبلغ مالي من والدتها ثريا «ميرفت أمين» نظير أن يطلقها حيث يرفض تركها ويطالبهم بمبالغ مالية أخرى بالإضافة إلى ضم حضانة ابنتهما له فيما ينشغل نادر «يحيى الفخراني» بتصوير فيديوهات أثناء تحضيره للطعام في مطعمه.. ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي، وكارولين خليل، وشيماء سيف، ويعرض على قناة دي أم سي.


سك على أخواتك

يهاجم أهل قرية ميت شلن شركة سعادة «على ربيع» بعد أن ورطه شريف «صبرى فواز» في صفقة لحوم فاسدة، أدت إلى تسمم عدد كبير من سكان قرية سعادة فيما تقترب جميلة «ميرنا نور الدين» من تنفيذ مخطط رامي للاستخواذ على الشركة.. ويشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد، وحسني شتا، ومحمد عبد الرحمن، وكريم عفيفي، ويعرض على إم بي سي مصر.


الشريط الأحمر

ينفعل د. حسام «أحمد فهمى» على مساعديه خوفا من التقصير والإهمال في عملية يوسف فنسبة نجاحها 50 % ويخشى أن يموت الطفل وتندهش الصحفية سمر في الخارج من عصبيته وصوته المرتفع عندما تأتي لزيارته وتخبرها مساعدته ماجدة أن عصبية حسام لخوفه الشديد من الإهمال. يأكل ياسين بنهم محاولا اقناع نفسه أنه أصبح بخير ولن يحتاج لجلسات كيماوي مرة أخرى والدليل على ذلك أنه يأكل بسهولة وبكميات كبيرة عكس الماضي أثناء تلقيه لجلسات الكيماوي.. ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبي.


لعنة  كارما

تبدأ كارما «هيفاء وهبى» في إعداد خطة للنصب على صافي «عبير عيسى» وزوجها محمد مراد «زكي فطين عبد الوهاب» وتبدأ في تعريف صافي وزوجها بأفراد عصابتها على أنهم رجال أعمال يريدون الاستثمار، وتطلب كارما من صافي أن تساعدهم بصفتها وزيرة الاستثمار.. يشارك في بطولتها محمد سليمان، وسامح الصريطي وفارس رحومة، ومحمود الليثي، وشيرين وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.


سلسال الدم

تقرر ناصرة «عبله كامل» أن تنتقل بأسرتها للعيش والعمل بمدينة الإسكندرية خاصة بعد أن تنازلت عن كل أملاكها في الصفوانية لهارون «رياض الخولي» مقابل أن يخرج عاليا «راندا البحيري» من السجن حيث تقرر النيابة الإفراج عن عاليا بعد أن يتنازل رجل هارون عن القضية.. على الجانب الآخر يتقلد هارون مسئولية إحدى الوزارات بناء على وعد صفوت «أحمد بدير».. وتعرض على إم بى سى مصر.


الرحلة

يقوم د.أسامة «باسل خياط» بتهديد آدم «وليد فواز» بأنه سيورطه في جريمة قتل باسم «محمود حجازي» في حال عدم مساعدته في الوصول إلى زوجته رانيا «ريهام عبدالغفور» على جانب آخر يشعر عمر «محمد مهران» بحالة من الغضب بسبب ارتباط كرما «ثراء جبيل» بحسن «إسلام جمال» ويحاول إفساد تلك العلاقة، وبطولة مي سليم، وحنان مطاوع، ويعرض على قناة دي إم سي.


قانون عمر

تفشل سارة «فاطمة الناصر» في إقناع عمر «حمادة هلال» بالزواج منها الذي يحاول بشتى الطرق أن ينقذ مريم «ايمان العاصي» من القضية المتورطة بها وهو ما ينجح به بالفعل بعد صدور حكم ضدها لمدة عام مع إيقاف التنفيذ.. وبطولة إيهاب فهمي، ومصطفى أبوسريع، يعرض حصريًا على قناة أم بي سي مصر.


لدينا أقوال أخرى

تقوم قوات الأمن باقتحام منزل المستشارة أميرة منصور «يسرا» ويتم القبض عليها بعد العثور على السلاح المستخدم في جريمة القتل ويتم العثور أيضا على ملابس لها تحتوى على دماء.. يشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وهشام سليم، ويعرض 12.00 منتصف الليل على sbs السعودية.


عوالم خفية

يفتح الصحفي هلال كامل «عادل إمام» قضية أخرى في ملف المخدرات، ويكتشف من خلال مزكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» قصة منتج يعمل تاجر مخدرات، على جانب آخر تنتقل نورهان «هند عبد الحليم» للعيش لفترة قصيرة مع هلال، يشارك في بطولة المسلسل بشرى، وهبة مجدي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق. ويعرض على قناة سي بي سي والتليفزيون السعودي.


ضد مجهول

تتهم مايا «روجينا» طليقها عصام «أحمد سعيد عبد الغني» بأنه من حاول قتلها وليست ندى «غادة عبد الرازق» واستطاعت عن طريق أحد العاملين دس بعض من مجوهراتها في حقائبه لتثبت التهمة عليه، وفي أثناء عرض عصام على النيابة يتقابل مع جمعة «دياب» قاتل ابنتها ريم وتحدث مشادة بينهما، يشارك في البطولة غادة عبد الرازق، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني


ممنوع الاقتراب أو التصوير

تتعرض «عايدة رياض» والدة كاميليا «زينة» لأزمة صحية عنيفة، ويطالب الأطباء بإجراء جراحة عاجلة فتضطر كاميليا إلى الاتفاق مع عثمان «محمد جمعة» على بيع إحدى كليتيها مقابل مبلغ مادي، ورغم اكتشافها بأنه من اغتصبها إلا أنها تتحضر للجراحة لإنقاذ حياة والدتها، على جانب آخر يطلب عبد الرحمن «أحمد فؤاد سليم» الزواج من مهرة «نسرين أمين» ولكنها ترفض بسبب طبيعة عملها، وفي الزمن الحاضر تبدأ المرافعة في قضية كاميليا وتحتدم المناقشة بين فريق الدفاع والنيابة، المسلسل بطولة زينة، وفتحي عبد الوهاب.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة