مصطفى شعبان - أيوب مصطفى شعبان - أيوب

مسلسلات رمضان| الحلقة الرابعة عشر من «أيوب»

محمد عصام الخميس، 31 مايو 2018 - 01:26 ص

عرضت فضائية "الحياة"، أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وأيتن عامر.

 

وتدور الأحداث حول شاب يعمل في بنك يُدعى "أيوب"، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يطلبون منه أن يكون ضامنًا لهم لأخذ قروض، ويزج به في السجن، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه.

 

أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «أيوب»:

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «أيوب» بصدمة "أيوب" حينما وجد أخته «آيتن عامر» متواجده مع عمته وأبنتها لزيارته في السجن، وكان يرفض تماما ان يراها بعد فعلتها بهروبها من أهلها كي تتزوج من "دياب"، فأقنعته عمته ان يصمت أمام الناس حتي لا يحدث أي فضيحه له تأرقه وهو داخل السجن وسط زملائه.

 

وفي مشهد أخر ينفرد مصطفي شعبان باخته آيتن عامر ويسألها عن ما حدث لها من قبل زوجها دياب في حقها، فتقص له كل ما حدث بالتفصيل. فيقرر شعبان أن ينتقم من كل من أذي اخته وشهر بثمعتها وهو داخل السجن.

 

ومشهد آخر لخالد وآيتن عامر وهو يسألها "كنتي فين امبارح"، فقالت له بإنها كانت عند احدى صديقاتها كي تسألها عن عمل تعمل به حتي تساعد عمتها على ظروف المعيشة ومصاريف المنزل التي زادت على عمتها وخاصة بعد استقرارها معهم بعد طلاقها من دياب

 

ومن جانب آخر من أحداث المسلسل، يفرح الممثل محمد لطفي لأستقباله المولود المنتظر من زوجته والذي كان يحلم به منذ تزوجها، وأهدي المولود عشرة خواتم ذهب عيار 24 نقطة للمولود الجديد وليعبر عن فرحته الغامرة بولده الذي أنتظرة طويلا، ثم يصدم بطلب زوجته بأن تكون العصمة في يديها ، وحينها رد الفنان محمد لطفي رد كوميدي "وانا أيدي مقطوعة" حسب نص المسلسل، ثم يتركها هي ومولودها ويغادر المستشفي.

 

المسلسل بطولة « النجم مصطفى شعبان، و النجمة أيتن عامر، و النجم محمد لطفي، و المطرب دياب، و الممثلة الشابة ميريهان حسين، والوجه الجديد هنا الزاهد»، والمسلسل من تأليف «محمد سليمان عبد المالك»، ومن إخراج المخرج الكبير «شريف إسماعيل»، وإشراف «أحمد نادر جلال»، ومن إنتاج شركة "سينرجي – تامر مرسي".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة