المنتخب الأولمبي في تونس
المنتخب الأولمبي في تونس


المنتخب الأولمبي يطير من تونس إلى الجزائر.. اليوم

عمر البانوبي

الخميس، 31 مايو 2018 - 09:32 ص

تطير بعثة منتخب مصر الأولمبي، برئاسة عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، من تونس إلى الجزائر استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي الجزائري يومي 3 و6 يونيو المُقبلين.

 

وأدى المنتخب الأولمبي تدريبًا خفيفًا بحديقة الفندق الذي يقيم به أمس قبل الإفطار تحت قياده شوقي غريب المدير الفني، حيث قام اللاعبون الذين شاركوا أمام تونس بعملية الاستشفاء، وأدى بقية اللاعبين تدريبات لياقة بالكرة تحت قيادة معتمد جمال المدرب العام ومعه محمد شوقي ووائل رياض.

 

وخسر المنتخب الأوليمبي أمام مضيفه التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب الشاذلي زويتن، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض منافسات أمم أفريقيا 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

تقدم منتخب مصر الأولمبي بهدف سجله صلاح محسن في الدقيقة الثانية، وتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء أحرزها أحمد الريداوي وأضاف نسيم هنيد هدف الفوز لتونس في الدقيقة 80 من ضربة رأس.

 

وألغى شوقي غريب مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأولمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي بسبب ازدحام برنامج المنتخب الأولمبي المعد مسبقًا وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

ويتولى شوقي غريب القيادة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة