مران منتخب مصر
مران منتخب مصر


منتخب مصر يؤدي مرانه الرئيسي استعدادًا للقاء كولومبيا

عمر البانوبي

الخميس، 31 مايو 2018 - 11:45 ص

 

يؤدي منتخب مصر تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب «أتليتي أزوري دي إيطاليا» بمدينة بيرجامو الإيطالية في السابعة مساءً، استعدادًا لمباراة منتخب كولومبيا في التاسعة والربع مساء غد الجمعة، والتي تقام على الملعب نفسه.

وخصص الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، الفترة الصباحية لمحاضرة فيديو يلقيها على اللاعبين عن منتخب كولومبيا وكيفية مواجهته والأدوار التي سيكلف بها العناصر التي سوف تؤدي المباراة.

تدريبات المنتخب المصري

أدى منتخب مصر تدريبًا قويًا، مساء أمس، الأربعاء لأول مرة بمشاركة محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، في معظم فترات المران الجماعية بعد أن قارب برنامجه التأهيلي على الانتهاء، وبحضور حازم إمام رئيس البعثة والمهندس أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة علي متابعة المران بعد وصولهما إلى إيطاليا. 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أمام نظيره الكولومبي يوم 1 يونيو المُقبل في التاسعة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب أتليتي أزوري بمدينة ميلانو الإيطالية والذي يتسع لـ 27 ألف متفرج.

وخاض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره الكويتي يوم 25 مايو الماضي، على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بهدف لأيمن أشرف بعد تقدم أصحاب الأرض بهدف لفهد الأنصاري في بداية اللقاء.

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي، ويخوض مباراته الأولى أمام المنتخب الأوروجواياني يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

ويختتم منتخب مصر استعداداته قبل السفر إلى روسيا بخوض مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل ويقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، اناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة