مران حراس منتخب مصر
مران حراس منتخب مصر


«ناجي» يزيد الغموض حول الحارس المستبعد من قائمة «كأس العالم»

عمر البانوبي

الخميس، 31 مايو 2018 - 12:01 م

 

زاد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، من حالة الغموض التي تحيط بهوية الحارس الذي سيتم استبعاده من قائمة الفراعنة النهائية  لكأس العالم «روسيا 2018» والمقرر إعلانها خلال أقل من أسبوع وإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويضم معسكر منتخب مصر المقام بمدينة بيرجامو الإيطالية في الوقت الحالي 4 حراس للمرمى هم عصام الحضري، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي، ومحمد عواد.

وقال ناجي في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يعلن عن اسم الحارس المستبعد إلا مع إرسال القائمة النهائية، مشيرًا إلى أنه يرغب في الحفاظ على الحالة المعنوية الجيدة لدى الحراس الأربعة المتواجدين في معسكر منتخب مصر.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يوم الاثنين الموافق 4 يونيو المُقبل لاستقبال القائمة النهائية لمنتخب مصر والمكونة من 23 لاعبًا يتم اختيارهم من القائمة المطولة التي أرسلت في وقت سابق قبل انطلاقة المعسكر الأخير للمنتخب.

وتعرض أحمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل المعسكر الأخير لمنتخب مصر، وتأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم وفتح المجال أمام محمد عواد ومحمد الشناوي للانضمام لصفوف المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أمام منتخب كولومبيا في التاسعة والربع من مساء غد، الجمعة، في إطار استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة