حمزة عبد الوهاب ووليد العطار وخالد مرتجي وهاني زادة في جوهانسبرج
حمزة عبد الوهاب ووليد العطار وخالد مرتجي وهاني زادة في جوهانسبرج


حمزة عبد الوهاب: اتجاه لإنشاء لجنة لفض المنازعات لـ«فيفا» في مصر

عمر البانوبي

الخميس، 31 مايو 2018 - 12:53 م

أكد حمزة عبد الوهاب، مدير شئون اللاعبين بالجمعية المصرية التابعة للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ومعه الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يرغبان في تطوير القوانين والآليات الخاصة بفض المنازعات المحلية الخاصة بلاعبي كرة القدم.

ويقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ورشة عمل بجنوب أفريقيا لفض المنازعات يحضرها حمزة عبد الوهاب ممثلاً عن اللاعبين، ووليد العطار، ممثلا عن اتحاد الكرة، وخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ممثلاً عن الأندية، وهاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ممثلاً عن الأندية.

وقال عبد الوهاب في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن «فيفا» يتجه لإنشاء لجنة مستقلة لفض منازعات تتبعه مباشرة ويكون مقرها داخل مقر الاتحاد المحلي (الاتحاد المصري لكرة القدم).

وأوضح :"ستتكون اللجنة من قاض مستقبل ونائب له، وممثلين عن اللاعبين، وتختص بالفصل في أي نزاع قانوني يتعلق باللاعبين مع الأندية".

ويتواجد في جوهانسبرج مسؤولي لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وكذلك الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين «فيفبرو»، وممثلين عن اللجان القانونية بالـ«فيفا» و«فيفبرو».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة