«دندراوي» رئيسًا للجنة النقابية للعاملين بنيابات البحر الأحمر
«دندراوي» رئيسًا للجنة النقابية للعاملين بنيابات البحر الأحمر


«دندراوي» رئيسًا للجنة النقابية للعاملين بنيابات البحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 31 مايو 2018 - 09:10 م

فاز محمود دندراوي برئاسة اللجنة النقابية للعاملين بنيابات ومحاكم البحر الأحمر، بعد حصوله على 144 صوتًا من إجمالي أصوات الجمعية العمومية.

 

كما فاز بعضوية مجلس إدارة اللجنة النقابية كل من: محمود عبد الجابر، ومحمود شمس، وهاني الهلب، ومها السيد، والحسين دعبس، ومحمود الطاهر، ومحمد مغربي، وعمر قرشي، وابتسام حامد.

 

وتعهد محمود دندراوي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بنيابات ومحاكم البحر الأحمر الجديد، بأنه سيكون في خدمة زملائه العاملين بالمحاكم والنيابات بالبحر الأحمر طوال فترة توليه رئاسة اللجنة النقابية، مضيفًا في بيان له، أنه سوف يعكف مع زملائه بمجلس إدارة اللجنة على حل جميع مشكلات زملائهم، موضحًا أنه يعتبر فوزه برئاسة اللجنة حافزًا لتشجيع الشباب على اقتحام مجال العمل الخدمين على حد تعبيره.

 

وتقدم دندراوي، بالشكر لجميع زملائه بمحاكم ونيابات البحر الأحمر، على منحهم أصواتهم خلال العملية الانتخابية، معبرًا عن تقديره لهم لثقتهم به وبزملائه أعضاء مجلس إدارة اللجنة.

 

كما أشاد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمحاكم ونيابات البحر الأحمر، بالدور البارز للمستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر، في إزالة كافة العقبات لإتمام العملية الانتخابية دون أية مشكلات، حسب قوله.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة