منتخب السنغال
منتخب السنغال


في إطار استعدادات أسود التيرانجا لخوض منافسات كأس العالم..

روسيا 2018| السنغال تتعادل مع لوكسمبورج سلبيًا

محمد أنور

الخميس، 31 مايو 2018 - 10:43 م

تعادل منتخب السنغال بدون أهداف مع مضيفه منتخب لوكسمبورج، في المباراة الودية، ضمن استعدادات أسود التيرانجا لمونديال روسيا الشهر المقبل.

 

واستدعى المدرب أليو سيسي الذي كان قائدًا للسنغال في مشاركتها السابقة بكأس العالم قبل 16 عاما، المهاجم المخضرم موسى سو، بينما استبعد بابي سواري ظهير كريستال بالاس الذي عاد للمنتخب في مباراتين وديتين في مارس الماضي، بعد تعافيه من حادث سيارة كاد يقضي على مسيرته.

 

 كما استبعد عمر نياسي مهاجم إيفرتون لكنه اختار سبعة لاعبين منتمين لأندية انجليزية وعلى رأسهم ساديو ماني مهاجم ليفربول.

 

وتنافس السنغال في المجموعة الثامنة وتبدأ مشوارها بمواجهة بولندا يوم 19 يونيو في موسكو قبل أن تلتقي مع اليابان وكولومبيا.
 
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

 

في حراس المرمى: عبد الله ديالو (ستاد رين) ألفريد جوميز (سبال) خادم ندياي (هورويا).

 

في الدفاع: الأمين جاساما (ألانيا سبور) ساليو سيس (فالنسيان) كاليدو كوليبالي (نابولي) كارا مبوج (أندرلخت) يوسف سابالي (بوردو) ساليف ساني (هانوفر) موسى فاجي (أوبن).

 

في الوسط: إدريسا جاي (ايفرتون) شيخو كوياتي (وست هام يونايتد) ألفريد ندياي (ولفرهامبتون واندرارز) بادو ندياي (ستوك سيتي) شيخ ندوي (برمنجهام سيتي) إسماعيل سار (ستاد رين).

 

في الهجوم: كيتا بالدي (موناكو) مامي بيرام ضيوف (ستوك سيتي) موسى كوناتي (أميان) ساديو ماني (ليفربول) مباي نيانج (تورينو) ديافرا ساكو (إستاد رين) موسى سو (بورصة سبور). 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة