شاهد.. «أبو الليف»: أغاني المهرجانات «قلة ذوق»
شاهد.. «أبو الليف»: أغاني المهرجانات «قلة ذوق»


شاهد.. «أبو الليف»: أغاني المهرجانات «قلة ذوق»

حامد عبدالحليم

الخميس، 31 مايو 2018 - 10:45 م

قال المطرب نادر أبو الليف، إن حياته الخاصة تعد خطًا أحمر، مضيفًا: «أنا ومراتي وابني حرين في حياتنا الخاصة»، على حد تعبيره.

 

وأشار أبو الليف، خلال حواره ببرنامج «خط أحمر» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، إلى أن الجمهور له منه الفن فقط، ولكن حياته الخاصة لا يحب تداول أخبارها في الصحف، مضيفًا أنه مسالم لأبعد حد، ولكنه كان شقيًا في صغره، ويحب أن يجري مقالبًا في أصدقائه، على حد وصفه.

 

وقال: «أنا عنيد في الحق، ولست متكبرًا.. ولو دامت لغيري مكنتش جاتلي».

 

وأضاف أبو الليف، أن زوجته محرومة من الخروج معه، مضيفًا أنه يقدر ما تضحي به زوجته من أجله، مشيرًا إلى أن زوجته تثق فيه لأبعد الحدود، ولا تغير من المعجبات، وتدرك طبيعة عمله كمطرب، متابعًا: «زوجتي أصيلة»، على حد قوله.

 

ولفت إلى أن الملحن أيمن بهجت قمر، بمثابة نقطة تحول في حياته، كما أنه اشتهر بألبوم «كينج كونج»، مشيرًا إلى أنه يؤمن بالحسد، مضيفًا: «أنا ابن نظرة، والدنيا مريحة معايا»،  موضحًا أنه ليس أمامه عروضًا فنية كثيرة حاليًا، معقبًا: «مش عارف السبب، يمكن اتحسدت»، على حد وصفه.

 

وأبدى أبو الليف، اعتراضه على الأغاني الجديدة التي توصف بالمهرجانات، معتبرًا أنها «دليل على غياب الذوق العام».

 

وأشار إلى أن كلمة «خرونج» التي ذُكرت في إحدى أغانيه، ليست من اختراعه، بل قالها فنانين من قبل، مضيفًا: «أنا وظفت كلمة خرونج في الأغنية»، ولفت إلى أنه عمل في عدة وظائف، مضيفًا: «الدنيا كانت مقفلة في وشي، ومكنتش بكسب جنيه من الفن.. وكنت أعمل في سوبر ماركت، وغطاس.. أي وظيفة بتكسب فيها من عرق جبينك بتبقى متعة»، حسب قوله.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة