وزير الاتصالات و الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات
وزير الاتصالات و الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات


القاضي: ترددات جديدة لتحسين الخدمات والمصرية للاتصالات الأكبر بأفريقيا

وائل نبيل

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 03:05 ص

 

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضي، أن الوزارة تعتزم طرح ترددات جديدة، لشركات الاتصالات الأربع العاملة بالسوق خلال شهرين، بهدف رفع كفاءة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأضاف خلال حفل سحور الذى عقدته الشركة المصرية للاتصالات، أن ذلك يأتي في إطار خطة التحول الرقمي لتهيئة المناخ للاستثمار في قطاع الاتصالات وتسهيل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، هذا في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة لجعل مصر المنفذ الوحيد الكابلات البحرية بالمنطقة، التي تتنقل البيانات بين الدول، باﻹضافة إلى الإنترنت.

 

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، تعد أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، و تستعد حاليا لتقديم خدمات الهاتف المحمول، في دولة أخرى خارج مصر قبل نهاية العام الجاري 2018.

 

من جانبه أكد أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، على أن عدد العملاء المشتركين في خدمات الهاتف المحمول بلغ حاليا ثلاثة ملايين مشترك، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات تقدم خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر، بعد توقيع اتفاقات تجارية معها خاصة بالتجوال المحلي، وخدمات الصوت الدولية، لمدة خمس سنوات، لافتا البحيري، إلى أن هناك خطة لدى الشركة المصرية لتقديم الخدمات عبر شركة أخرى إلى جانب اتصالات مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة