الداخلية توضح تفاصيل إحباط محاولة تهريب شحنة الترامادول
الداخلية توضح تفاصيل إحباط محاولة تهريب شحنة الترامادول


الداخلية توضح تفاصيل إحباط محاولة تهريب شحنة الترامادول

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 01:14 م

 تمكنت الإدارة العامة لأمن الموانئ، من إحباط محاولة تهريب أكثر من 10 آلاف قرص مخدر إلى خارج البلاد.


أكدت تحريات إدارة البحث الجنائي بمطار سوهاج اعتزام إسماعيل . م . ع – مواليد 1987 – حاصل على ثانوية – ومقيم بسوهاج، تهريب كميات كبيرة من الأقراص المخدرة عن طريق استلامها من أحد العاملين بالمطار عقب إنهاء إجراءات سفره على إحدى الطائرات المتجهة لإحدى الدول العربية.


وعقب تقنين الإجراءات تم ترقب وصول المذكور ومتابعة خط سيره بالمطار، حيث رصدت المتابعة تواصله هاتفياً مع أحد الموظفين بالمطار ويدعى مجدي . ع . إ – مواليد 1964 – مقيم بأسوان، حيث تم ضبطهما بأحد الأكمنة حال قيام المتهم باستلام صديري "يرتدى أسفل الجلباب "من الأخير بداخله10300 قرص مخدر ، بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول استلامه للمضبوطات من الثاني بقصد تهريبها لخارج البلاد،  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وفي سياق متصل، قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة، على مستوي الجمهورية، التي أسفرت عن ضبط 59 متهما وبحوزتهم 60 قطعة سلاح ناري، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابات المختصة، وجارى استمرار الحملات، فيما يأتي ذلك خلال حملة أمنية مكبرة لاستهداف وضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة