الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر


كوبر يستقر على بديل محمد صلاح ويجربه أمام كولومبيا الليلة

عمر البانوبي

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 01:28 م

 

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على بديل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ونجم الفراعنة، والذي سيحصل على فرصته اليوم لتجربته في مركز الجناح أمام كولومبيا في المباراة الودية المقرر لها التاسعة والربع مساءً بإيطاليا استعدادًا لنهائيات كأس العالم المُقبلة.

محمود حسن «تريزيجيه»

وسيمنح كوبر الفرصة لمحمود حسن «تريزيجيه» لاعب قاسم باشا التركي للمشاركة في مركز محمد صلاح وتجربته اليوم أمام كولومبيا في حين يكون رمضان صبحي على الجانب الأيسر.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري، محمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي، محمد النني وطارق حامد -محمود ترزيجيه وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومروان محسن.

 

فيما يبدأ خوسيه بيكرمان، المدير الفني لكولومبيا بتشكيل مكون من :أوسبينا فى حراسة المرمى، يارى مينا، دافينسون، ارياس، فابرا، سانشيز، باريوس، مورييل، جيمس رودريجيز، خوان كواردرادو، رادميل فالكاو.

 

اختتم منتخب مصر استعداداته لمباراته الودية الرسمية أمام كولومبيا، والمقرر لها اليوم في الساعة التاسعة والربع باستاد «اتلتي ازوري» في إيطاليا.

 

وتدرب المنتخب أمس في الساعة السابعة علي ملعب المباراة بحضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، وحازم إمام رئيس البعثة، والمهندس احمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية طيبة.

 


وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني في مباراة اليوم أمام كولمبيا القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، أما حارس المرمى فسوف يرتدي طاقما أخضر، فيما يرتدي منتخب كولومبيا القميص الأصفر والشورت والجوارب البيضاء.

 

كما تم الاتفاق على فتح التغييرات إلى 6 لكل فريق كما حدد الاتحاد الدولي بالنسبة للمباريات الودية الدولية، وكان الاتحاد الدولي قد وافق على إدراج المباراة ضمن المباريات الدولية.

 

وخاض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره الكويتي يوم 25 مايو الماضي، على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وأحرز هدف المنتخب أيمن أشرف، بعد تقدم أصحاب الأرض بهدف لفهد الأنصاري في بداية اللقاء.

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة