ياسر جلال وشقيقه رامز ياسر جلال وشقيقه رامز

فيديو| رد فعل ياسر جلال بعد ذكر اسم شقيقه رامز في «رحيم»

ريم الزاهد الجمعة، 01 يونيو 2018 - 02:14 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشهد من المسلسل الرمضاني «رحيم»، إذ سخر من خلاله الفنان ياسر جلال من شقيقه رامز داخل المسلسل  بقوله «بيبيع أيه ده».


وتضمنت الحلقة الـ13 من مسلسل «رحيم» مشهداً للفنان ياسر جلال وذلك بعدما أنقذ شقيقه هشام زوجته من الخطف ولم يكن يريد أن يخبر رحيم بأنها خطفت فيقول له أنه ذهب ليحضر زوجته من موقع التصوير في شرم الشيخ، فردّ عليه ياسر جلال ساخراً  أنه «يبدو فليماً لعادل إمام أو لأحمد السقا»، فيرد شقيقه هشام قائلاً:  «ده لرامز جلال» ليرد عليه ياسر قائلاً: «وده بيبيع ايه ده» فقال له شقيقه: «ده ممثل جديد متعرفهوش».


وكان رامز قد سخر هو الأخر من شقيقه ياسر بعد استضافته للفنانة اللبنانية نور في برنامجه «رامز تحت الصفر» حيث تقوم نور في مسلسل «رحيم» بدور حبيبة ياسر جلال فكتب رامز ساخراً: «معليش يا رحيم ياخويا».


يذكر أنه شارك في بطولة مسلسل رحيم كلا من: «نور، طارق عبد العزيز، دنيا، محمد رياض ، دينا»، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة.


وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال مصري يعمل في تهريب الممنوعات والأموال والسلاح والآثار، ويلقي القبض عليه لفترة كبيرة، وبعد خروجه من السجن يجد أن رجاله استولوا على كل ممتلكاته فيبدأ ياسر جلال في رحلة البحث عنهم.
 

إقرأ أيضاً : مسلسلات رمضان| الحلقة الثالثة عشر من «رحيم»

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة