منتخب كولومبيا
منتخب كولومبيا


فيديو| قبل مباراة مصر.. كيف استعدت كولومبيا لكأس العالم؟

أحمد أنور

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 06:21 م

يواجه منتخب مصر نظيره الكولومبي، خلال المباراة الودية بينهما المقامة في الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة،على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018.

 

واستعد منتخب كولومبيا لكأس العالم، بخوض 4 مباريات ودية بخلاف مباراة منتخب مصر، كان الفوز من نصيبه في مواجهتين، وتعادل ، هزيمة واحدة.

 

كولومبيا – فرنسا 
واجه منتخب الكولومبي منتخب فرنسا وانتهت المباراة بهزيمة الديوك الفرنسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف فرنسا اوليفيه جيرو، وثوماس ليمار، بينما سجل لكولومبيا كل من لويس مورييل، ورادميل فالكاو، وخوان كينتيرو من ضربة جزاء.


 

كولومبيا - استراليا
وتعادل المنتخب الكولومبي في إطار استعداداته للمونديال، منتخب استراليا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي لكل منهما على ملعب كرافين كوتاج بلندن.


كولومبيا – الصين 
وخلال التحضير لمباراة اليابان في مواجهة مرتقبة بالمجموعة الثامنة، التقى المنتخب الكولومبي مع نظيره الصيني في مباراة ودية انتهت برباعية نظيفة للمنتخب الكولومبي فيليبي باردو، وكارلوس باكا، وميغيل بورخا، وميغيل بورخا، على ملعب  تشونغ كينغ الأولمبي.

 

كولومبيا – كوريا الجنوبية 

وخسر المنتخب الكولومبي المباراة الودية الوحيدة حتى الآن أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2\1، أحرزهم سون هيونغ مين "هدفين"، وسجل لكولومبيا لاعب آسي ميلان الإيطالي كريستيان زاباتا، على ملعب استاد سواون.

يذكر أن منتخب كولومبيا صعد إلى كأس العالم بفارق نقطة واحدة عن بيرو،  في تصفيات أمريكا اللاتينية بعد ما احتل المركز الرابع خلف البرازيل، وأروجواي، والأرجنتين، برصيد 27 نقطة من خلال 7 انتصارات و 6 تعادلات و5 هزائم.


ويعتبر خوسيه بيكرمان أحد المسئولين عن إعادة بناء المنتخب الكولومبي حيث تولّى الأرجنتيني الإشراف على الفريق في أوائل 2012 ليقوده إلى المشاركة من جديد في نهائيات كأس العالم، والوصول إلى ربع النهائي في البرازيل 2014 والذي يعد انجازًا  تاريخيًا لكولومبيا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة