وزيرة السياحة
وزيرة السياحة


وزير السياحة: مصر تباركت بزيارة العائلة المقدسة لها

مايكل نبيل

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 10:22 م

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إنه في مثل هذا اليوم من القرن الاول الميلادي تباركت مصر بزيارة العائلة المقدسة لها، وفي كل مكان زاره المسيح تم بناء كنيسة لتخليد هذه الذكرى العطرة.

 

وأضافت «المشاط» أن الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتمة بإحياء مسار العائلة المقدسة، حيث تم تشكيل لجنة للعمل على تحقيق هذا الهدف وانه تم خلال اللجنة التى شكلها رئيس الوزراء لرفع كفاءة مسار العائلة المقدسة، وأن هناك 5 نقاط لرحلة العائلة المقدسة. 

 

وتابعت «المشاط»، أن وزارة السياحة مستعدة لاستقبال كافة الوفود السياحية، وأنه خلال شهر يونيو الحارى سيتم استقبال اول وفد سياحى للحج على طريق العائلة المقدسة.

من جانبه، أكد الدكتور وسيم السيسى عالم المصريات، على شكره للبابا تواضروس الثانى وجميع الوزراء والمحافظين والمشاركين في احتفالية ذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر، لافتا إلى ان تعاليم السيد المسيح ممتدة عبر التاريخ ويؤمن بتعاليمه نحو 2 مليار نسمة إلى جانب احترام وتقدير جموع العالم لشخصه وأقواله. 
وقال الدكتور وسيم السيسي - في كلمته خلال الاحتفالية التى يحضرها البابا تواضروس الثانى ووزراء السياحة والآثار والثقافة والتخطيط والتنمية الادارية والهجرة، إن العديد من الشعراء تحدثوا عن مجئ العائلة المقدسة إلى مصر بكل الحب والاعتزاز.
وشهدت الاحتفالية عرض فيلما تسجيليا حول العائلة المقدسة وتم عزف السلام الوطنى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة