منتخب مصر الأولمبي يتابع مباراة كولومبيا
منتخب مصر الأولمبي يتابع مباراة كولومبيا


بعثة المنتخب الأولمبى يتابع ودية كولومبيا من الجزائر ..صور

عمر البانوبي

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 10:43 م

 

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» مجموعة من الصور التي أظهرت اهتمام كبير من جانب بعثة المنتخب الأولمبي المتواجدة في الجزائر بمتابعة مباراة منتخب مصر الأول أمام كولومبيا والمقامة في إيطاليا ضمن استعدادات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

أدى المنتخب الأوليمبي تدريبه الأول بالعاصمة الجزائرية بملعب سيد موسى بمشروع الهدف، تحت الأضواء الكاشفة وشارك فيه جميع اللاعبين تحت قيادة شوقي غريب المدير الفنى، وبحضور عصام عبد الفتاح رئيس البعثة، استعدادا للمباراة الودية الأولى مع نظيره الجزائري.

 

ووصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي، برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى الجزائر أمس الخميس، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي الجزائري يومي 3 و6 يونيو المُقبلين.

 

وخسر المنتخب الأوليمبي أمام مضيفه التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب الشاذلي زويتن، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض منافسات أمم إفريقيا 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وتقدم منتخب مصر الأولمبي بهدف سجله صلاح محسن في الدقيقة الثانية، وتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء أحرزها أحمد الريداوي، وأضاف نسيم هنيد هدف الفوز لتونس في الدقيقة 80 من ضربة رأس.

 

وألغى شوقي غريب مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأولمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي، بسبب إزدحام برنامج المنتخب الأولمبي المعد مسبقًا وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

 

ويتولى شوقي غريب القيادة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة