هيثم فاروق
هيثم فاروق


هيثم فاروق منتقدًا أداء منتخب مصر: «النهاردة قرنبيطوس زوراتوس»

عمر البانوبي

الجمعة، 01 يونيو 2018 - 11:18 م

انتقد هيثم فاروق، مدافع منتخب مصر وفينورد روتردام الهولندي السابق، أداء الفراعنة أمام كولومبيا في المباراة الودية التي أقيمت بإيطاليا وانتهت بالتعادل السلبي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وقال فاروق عبر «تويتر»: «قبل نهائيات كأس العالم في إيطاليا 1990 منتخب مصر لعب أمام كولومبيا في ستاد القاهرة مباراة رائعة بمعني الكلمة انتهت 1/1 بهدف لحسام حسن، إنما النهاردة بصراحة .. قرنبيطوس زيراتوس».

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الودية المقامة بين منتخبي مصر وكولومبيا والمقامة على ملعب «أتلتي أزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجامو» في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

جاءت المباراة متوازنة بين منتخب مصر وكولومبيا، وأهدر المنتخبان فرصتين خطيرتين الأولى للكولومبي «كوادرادو» بعد خطأ من سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر، والثانية لرمضان صبحي الذي أخطأ المرمى في كرة رأسية داخل منطقة الـ6 ياردات خلال الشوط الأول.

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.

 

ويعتبر هيثم فاروق أحد أبرز المحللين المصريين والعرب، ومثل منتخب مصر الأول في 11 مباراة دولية في الفترة من 1991 حتى 1999، وسجل هدفين، كما مثل منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وخاض أولمبياد برشلونة 1992، واحترف بأندية فينورد روتردام الهولندي وهيلسنبورج السويدي وأوستندا البلجيكي، قبل العودة لمصر من بوابة نادي الزمالك ومنه إلى الإسماعيلي والمصري البورسعيدي والترسانة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة