جولة حرة ومران خفيف لمنتخب مصر بعد التعادل مع كولومبيا
جولة حرة ومران خفيف لمنتخب مصر بعد التعادل مع كولومبيا


جولة حرة ومران خفيف لمنتخب مصر بعد التعادل مع كولومبيا

عمر البانوبي

السبت، 02 يونيو 2018 - 01:33 م

أدى منتخب مصر اليوم السبت، مرانا وحيدا في الحادية عشر والنصف، وشارك فيه اللاعبون بنسب مختلفة حسب مدة مشاركة كل واحد فيهم في مباراة الأمس أمام كولومبيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أتلتي أزوري دي إيطاليا في إطار استعدادات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

واستغل المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب القومي، عدم وجود تدريبات مسائية اليوم، حيث ينظم جولة حرة للاعبين في أحد «المولات» للترويح عنهم من ضغط التدريبات في المعسكر المغلق.

 

وسمح الجهاز الفني بقيادة «كوبر» لرمضان صبحي بإجراء الكشف الطبي اليوم كأحد اجراءات انتقاله إلى نادي هدرسفيلد تاون، أحد أندية البريميرليج من نادي ستوك سيتي، الذي هبط من الدرجة الأولى هذا الموسم، ومن المقرر أن يعود «صبحي» لمعسكر الفريق في الخامسة من مساء اليوم للانضمام مرة أخرى إلى صفوف المنتخب.


وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس يوما مفتوحا بدون تدريبات.

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.

 

ويخوض مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.


ويخوض منتخب مصر قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، اناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة