محافظ القليوبية محافظ القليوبية

محافظ القليوبية: مستعدون لامتحانات شهادة الثانوية العامة

أحمد عبدالكريم السبت، 02 يونيو 2018 - 02:05 م

أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة المقرر ابتدائها، غدا الأحد.

 

ويؤدى 41.205 طالب وطالبة الامتحان أمام 86 لجنه على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة، حيث أكد المحافظ توفير كل سبل الراحة والأمان للطلاب.

 

وأكد المحافظ انتهاء مديرية التربية والتعليم من الاستعدادات النهائية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لأداء الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، خاصة لتزامن الامتحانات مع شهر رمضان المعظم.

 

وأوضح الأستاذ طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، حيث تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالسادة الملاحظين بجميع الإدارات التعليمية، وتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم، وتزويد الاستراحات بمبردات مياه ومراوح وثلاجات.

 

وأشار «عجلان» إلى التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين أعمال الامتحانات والاستراحات وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين نقل الأوراق من وإلى مركز توزيع الأسئلة ولجنة النظام والمراقبة، والعمل على منع الغش.

 

ووجه مدير مديرية الصحة بتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبا لمواجهة أى ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة فى حالة حدوث أي ظرف صحي.

 

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل كافة العقبات، معربا عن أمنياته الطيبة لطلاب وطالبات الثانوية العامة بأداء الامتحان في سهولة ويسر متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة