إبراهيم فايق يهنئ رمضان صبحي على انضمامه لـ«هدرسفيلد»
إبراهيم فايق يهنئ رمضان صبحي على انضمامه لـ«هدرسفيلد»


إبراهيم فايق يهنئ رمضان صبحي على انضمامه لـ«هدرسفيلد»

محمد طه

السبت، 02 يونيو 2018 - 03:45 م

 

هنأ الإعلامي إبراهيم فايق، رمضان صبحي نجم المنتخب الأول للفريق المصري لكرة القدم، على انضمامه لفريق «هدرسفيلد» الإنجليزي، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

 

وكتب إبراهيم فايق: «مبروووك يا رمضوووونا.. وربنا يكرمك والخطوة دي تبقى فاتحة خير عليك».

 

وغادر رمضان صبحي جناح منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي، مقر معسكر الفراعنة بمدينة بيرجامو الإيطالية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 2 يونيو، للسفر إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي بنادي هيدرسفيلد تاون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحصل رمضان صبحي على إذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر ورئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة للسفر برفقة وكيله إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي بنادي هيدرسفيلد تاون الذي يرغب في التعاقد معه بشكل رسمي.

 

وسيعلن نادي هيدرسفيلد تاون عن الصفقة بعد اجتياز رمضان للكشف الطبي بنجاح يوم الاثنين المُقبل.

 

وطلب الألماني ديفيد فاجنر، المدير الفني لهيدرسفيلد تاون، عقد جلسة مع وكيل رمضان صبحي قبل 3 أسابيع لإقناعه بانضمام اللاعب لصفوف الفريق الذي نجح في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

 

ونجح نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، في إقناع ستوك سيتي بالتنازل عن خدمات رمضان صبحي لصالح هيدرسفيلد تاون قبل نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» بعد جدية ورغبة فاجنر في إتمام التعاقد مع الجناح المصري.

 

وانتقل رمضان صبحي إلى ستوك سيتي قادمًا من الأهلي قبل عاملين مقابل 5 مليون جنيه استرليني، وشارك في 41 مباراة بالبريميرليج مسجلاً 3 أهداف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة