شرط «كلوب» لتدريب ريال مدريد.. وعلاقة «صلاح» بالصفقة
شرط «كلوب» لتدريب ريال مدريد.. وعلاقة «صلاح» بالصفقة


شرط «كلوب» لتدريب ريال مدريد.. وعلاقة «صلاح» بالصفقة

محمد طه

السبت، 02 يونيو 2018 - 04:54 م

ذكرت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، مرشحًا لتدريب ريال مدريد الإسباني خلفًا لزين الدين زيدان.

 

وقالت الصحيفة: إن «إدارة النادي الإسباني مازالت تبحث عن أفضل بديل لزيدان قبل انطلاق الموسم المقبل، وأن يورجن كلوب هو واحد من أكثر المطلوبين لتدريب النادي الملكي».

 

ونوهت الصحيفة، أن كلوب يضع شروطًا للموافقة على تدريب ريال مدريد، ومن بينها ضم لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح، وحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

 

ويعتبر الألماني كلوب، أن الفرعون المصري محمد صلاح، أحد أفضل العناصر الأساسية الذي يُطبق فكر لعبه لذا حققا نتائج جيدة مع ليفربول الموسم الحالي.

 

كما يرى كلوب، أنه من الضروري أن يضم ريال مدريد حارس مرمى من الطراز العالمي مثل دي خيا، كما فتح الباب لرحيل جاريث بيل، بالرغم من مستواه الكبير.

 

وتعرض محمد صلاح لإصابة في كتفه الأيسر خلال مباراة ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من المدافع سيرجيو راموس، ليتألم بشدة حتى نزول الطاقم الطبي وعلاجه وحاول استكمال اللقاء، إلا أنه خرج باكيًا من ملعب المباراة، متوجهًا إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وبينت الإشاعات التي أجراها الفرعون المصري، أنه تعرض لجزع في أربطة الكتف، وسيحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة، ومن ثم المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

وسجل محمد صلاح 44 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 11 هدفًا، متوجًا مجهوده الرائع بالحصول على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع الريدز منذ قدومه في بداية الموسم قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

 

وحصل الفرعون المصري على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفًا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفًا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفًا.

 

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهدافًا في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة