عماد زيادة
عماد زيادة


عماد زيادة: انتظروا مفاجآت محمد رمضان في "نسر الصعيد"

كريم جاد

السبت، 02 يونيو 2018 - 09:33 م

 

قال الفنان عماد زيادة، إن الحلقات القادمة من مسلسل "نسر الصعيد" تحمل العديد من المفاجآت والأحداث الدرامية الهامة والمثيرة، والتي ستجعل أحداث المسلسل أكثر تشويقًا.

 

وأضاف زيادة، أن الفنان محمد رمضان دائما يسعي لتقديم العمل الفني المتكامل والذي ينال إعجاب الجمهور بكافة فئاته، مضيفًا أن مسلسل نسر الصعيد يجمع بين الدراما الاجتماعية الهادفة التي تنقل جزءا من الحياة في صعيد مصر، وكذلك الإثارة والأحداث البوليسية.

 

أما عن شخصية عزت الدفراوي التي يجسدها، فقد كشف عماد زيادة، أنه مازالت هناك تطورات عدة في الأحداث وسيكون له دور مهم له خلال الحلقات المقبلة. 

 

وتابع زيادة، أن نجاح مسلسل نسر الصعيد هو نتاج مجهود مكثف من النجم محمد رمضان، والمخرج ياسر سامي ومحمد عبدالمعطي بدعم من شركة إنتاج كبيرة متمثلة في "العدل جروب" وباقي فريق العمل، مشيرا إلى أن النجاح والوصول إلي المركز الأول من حيث المشاهدات وحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يعد خير برهان.

 

 مسلسل نسر الصعيد، من بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، ومحمد عز، وعماد زيادة، ومؤمن نور، وتأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج جمال العدل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة