نسر الصعيد
نسر الصعيد


ننشر أحداث الحلقة الـ «١٨» من دراما رمضان

السيد عيسى- علي حلبي- حسن الكيلاني

السبت، 02 يونيو 2018 - 11:28 م

- رمضان يحاول إثبات براءته.. غادة تخطط للإمساك بقاتل ابنتها.


- القبض على زينة.. كرارة يغازل ميرفت أمين.. ربيع يكشف سر خسائر شركاته .. هيفاء تنجو من الموت

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الـ18 من دراما رمضان والتي جاء فيها:


ضد مجهول

 

يحدث تقارب كبير بين حازم «فراس سعيد»، وعلا «رانيا منصور» وتبدأ قصة حب بينهما.. على جانب آخر تستطيع ندى «غادة عبد الرازق» تحديد مكان حمدى «محمد دياب» قاتل ابنتها بمساعدة دنيا «حنان مطاوع» وتضعان خطه للإمساك به.. «ضد مجهول» تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، ويشارك فى البطولة غادة عبد الرازق، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، ودياب، وحنان مطاوع.


ممنوع الاقتراب أو التصوير


القبض على كاميليا «زينة» فى قضية قتل عثمان «محمد جمعة»، الذي تعثر على جثته الشرطة فيما تنجح هند «مي القاضي» للعمل فى الخارج وتتعرض لسلسلة من المضايقات وينفصل إبراهيم «محمد شاهين» عن زوجته.


«ممنوع الاقتراب أو التصوير»، تأليف محمد الصفتي، وبطولة زينة، وفتحي عبد الوهاب، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ونسرين أمين، وإخراج زياد الوشيحي.


الرحلة

 

يواصل د.أسامة «باسل خياط»، رحلة البحث عن رانيا «ريهام عبدالغفور» عن طريق الضغط على آدم «وليد فواز»، لمعرفة مكانها الجديد كما تحاول كريمة «حنان مطاوع» إخفاء سر خروج والدتها من السجن حتى لا تعلم شقيقتها الصغرى بالأمر والتى تظن أن والدتها متوفيه وليست على قيد الحياة.

«الرحلة»، من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وبطولة مي سليم، وحنان مطاوع، وإيهاب فهمي، ويعرض على التليفزيون المصري و"دي إم سي".


نسر الصعيد

 

يحاول زين القناوى «محمد رمضان»، إثبات براءته والبحث عن دليل يقوده للخروج من السجن بعد علمه أن هتلر «سيد رجب» هو مدبر المكيدة التي زجت به إلى السجن، كما يحاول طه «محمد حاتم» إقناع ليلى «عائشة بن أحمد» بحبه لها والزواج منها، إلا أنها ترفض ذلك.

«نسر الصعيد»، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، وبطولة وفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومحمد حاتم، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، ويعرض على قناة "دي إم سي".


بالحجم العائلي

 

تعود رشا «ندى موسى» إلى علاقتها مع نادر «يحيى الفخرانى»، وتقترب منه مجددا مما يُثير غيرة رامي «أحمد كرارة» من نادر، ويحاول الانتقام منه للحصول على رشا مرة أخرى عبر التقرب من ثريا «ميرفت أمين» لإيقاعها فى غرامه.

«بالحجم العائلي»، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزي، ورمزي لينر، وكارولين خليل، وميرفت أمين، ويعرض على "دي إم سي".

 


ليالى أوجيني


 يقرر فريد «ظافر العابدين»، الارتباط بكاريمان «أمينة خليل» بعدما يعلن كل منهما حبه للآخر وذلك بعد عدة مواقف عاطفية تحدث بينهما فى المنزل، ولكن عايدة «كارمن بصيبص» لا تعرف شيئا عن الأمر، لثقتها العمياء فى كاريمان التى تعتنى بابنتها.

«ليالى أوجيني»،  تأليف أسما عبدالخالق وإنجى القاسم، وإخراج هاني خليفة، ويشارك فى بطولته ليلى عز العرب، وإنجي المقدم، وانتصار، وخالد كمال، ويعرض على "سي بي سي".

 


سك على اخواتك


تتدخل غضبانة «سلوى خطاب» فى وضع حلول لمشاكل أخوات سعادة «على ربيع»، وتبدأ فى تيسير أمورهم وتدير المنزل بعد خروجها من السجن مستعينة بخبراتها فى الحياة، فيما ينشغل سعادة وبعبيكة «كريم عفيفى»، بإدارة الشركة وكشف سبب خسائرها.

«سك على اخواتك»، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته هنا الزاهد، وهاجرالشرنوبي، وميرنا نور الدين، وهادي الجيار، وصبري فواز، ويعرض على "إم بي سي مصر".


الشريط الأحمر


يضمد د. إبراهيم، جراح ياسين ونبيل بعد أن تشاجرا معا، ويأتي الفريق للاطمئنان عليهما ويخبر تمام الفريق بالرسالة التى تركها يوسف لأعضاء الفريق قبل وفاته، ويتأثر الجميع ويتمنوا لو أنهم استطاعوا حضور الجنازة، ويقترح عليهم ياسين أن يذهبوا لغرفة حفظ الموتى لوضع الباند الأحمر فى يد يوسف بعد وفاته، حيث يوافق الجميع ويخبرهم تمام أن مروان الراقد فى غيبوبته أخبره أنه يجب عليهم أن يقوموا بشئ جماعي كي ينسيهم الحزن، فيقترح أحدهم الغناء ويوافق الجميع ويغضب ياسين بشدة وكذلك بقية الفريق من خبر خروج نبيل من المستشفى، إلا أن الممرضة تخبرهم أن نبيل سيبقى بعد قرار الطبيبة سلمى التي رأت أن يبقى قليلا لشكها فى حالته، فيفرح نبيل ببقائه بالمستشفى.

المسلسل، تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت أشراف الكاتب محمد فتحي، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبي.

 

لعنة كارما

 

يستطيع عمر هداية «فارس رحومه»، إنقاذ كارما «هيفاء وهبى» من الموت بعد أن لدغها ثعبان تركه لها المحامي مصطفى «سامح الصريطى»، للتخلص منها وتبدأ حالة كارما في التحسن، بينما يفكر عمر فى طريقة لإخفائها عن صافي «عبير عيسى» ومصطفى الذي يسعى للتخلص منها بعد أن عرف ماضيها وعملها بالنصب.

الحلقات يشارك فى بطولتها، محمد سليمان، وسامح الصريطي، وفارس رحومه، ومحمود الليثي، وشيرين، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.


لدينا أقوال أخرى


يصدر حكم المحكمة بإعدام أميرة منصور «يسرا»، بعدما تفشل فى إثبات برائتها ويسعى أصدقاؤها وأسرتها للعثور عن أي خيط أو دليل لإنقاذها واستئناف الحكم وإثبات براءتها.

يشارك في بطولة المسلسل، فاروق الفيشاوي، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وهشام سليم، ومن تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن، وأمين جمال، وخالد أبو بكر، وإبراهيم محسن، وإخراج محمد علي.

 

عوالم خفية

 

يحصل الصحفى هلال كامل «عادل إمام» على أحد الفيديوهات التى صورتها الممثلة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى «ويكتشف من خلاله تورط المنتج السينمائى المشهور فى تجارة المخدرات ويقرر هلال تسليم الفيديو للنيابة للقبض على المنتج ومحاسبته على هذه الجريمة.. يشارك فى بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة