امتحانات الثانوية العامة| إجراءات أمنية مشددة أمام لجان المنيا
امتحانات الثانوية العامة| إجراءات أمنية مشددة أمام لجان المنيا


امتحانات الثانوية العامة| إجراءات أمنية مشددة أمام لجان المنيا

وفاء صلاح

الأحد، 03 يونيو 2018 - 09:02 ص

وسط اجراءات أمنية مشددة فتحت لجان امتحانات الثانوية العامة أبوابها أمام الطلاب لأداء امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة حيث تم تفعيل العصا الإليكترونية فى تفتيش الطالبات.

 

وقام المسئولين عن التأمين بالمدارس بتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان، كما تم منع دخول الحقائب أو الهواتف المحمولة إلى داخل اللجان. وفي الوقت نفسه تقوم دوريات بالمرور على اللجان للتأكد من أعمال التأمين لمنع حدوث أي شيئ قد يعكر صفو الامتحانات.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم في المنيا، قد أعلنت عن تجهيز 78 لجنة، تستقبل 32264 طالبًا  لأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، كما تم تجهيز 57 استراحة للمراقبين والمشرفين علي الامتحانات.

 

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن محافظة المنيا، قد تفقد مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة للتأكد من تفعيل الحرم الأمن ويقظة القوات، ووجه بالإخطار الفوري عن أي شئ قد يخل بالأمن العام فى حينه.

 

في سياق متصل، قال مسؤول أمني، إن تلك الجولات تأتي في إطار الحرص على التواجد الميداني بين رجال الشرطة في جميع أماكن العمل، وتحقيق الانضباط، والتعرف علي الايجايبات والسلبيات.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة