مران منتخب مصر
مران منتخب مصر


منتخب مصر يؤدي مرانه بمشاركة رمضان صبحي

عمر البانوبي

الأحد، 03 يونيو 2018 - 02:19 م

أدى المنتخب الوطني مرانه في الحادية عشرة صباحا بملعب اتلانتا؛ بمشاركة رمضان صبحي وجميع اللاعبين واشتمل علي وحدات بدنية بحضور كرم كردي رئيس البعثة ويؤدي الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في الساعة السابعة.

 

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بخبر خروج رمضان صبحي أمس، السبت، من معسكر منتخب مصر  للخضوع للكشف الطبي بنادي هيدرسفيلد تاون المنافس في الدوري الممتاز الإنجليزي وكذلك موعد إعلان إتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

 ووصل كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى إيطاليا، مساء أمس، السبت، ليرأس بعثة الفراعنة في باقي أيام المعسكر وقبل السفر إلى بروكسل لمواجهة بلجيكا وديا يوم 6 يونيو الحالي بدلاً من حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية الذي عاد إلى القاهرة بالأمس لمباشرة بعض أعماله الخاصة.

 

  ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.  

 

ويخوض مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

 

ويؤدي منتخب مصر قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس «حكم ساحة»، بيلوكرونيس كوستاراس «مساعد أول)»، كريسولا كورومبيليا «مساعد ثان»، اناستاسيوس بابابترو «حكم رابع».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة