مسلسل «لدينا أقوال أخرى»
مسلسل «لدينا أقوال أخرى»


إحالة أوراق «يسرا» إلى المفتي في «لدينا أقوال أخرى»

أحمد السنوسي

الأحد، 03 يونيو 2018 - 05:14 م

ذهبت المستشارة أميرة منصور التي تجسد دورها الفنانة «يسرا» في مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، إلي «نبيل» محمد شاهين المحامي الخاص لها، لتقدم له دليل براءتها.

 

وقدمت المستشارة أميرة منصور، نسخه من التحليل DNA الذي تؤكد أن الجثة ليست لـ«يوسف البدراوي» كما قيل، ولكن «نبيل» يؤكد لها أن لا فائدة من هذا التحليل لأنه تم بشكل غير قانوني وأن المحامي العام حول القضية لمحكمة الجنايات وتم تحديد أول جلسة.

 

و خلال أحداث الحلقة أيضًا، يحاول وكيل النائب العام مساعدة «يسرا» بشكل ودي ويستدعي الطبيبة التي تباشر حالتها، و لكنها تؤكد له أن المستشارة أميرة منصور تعاني من اضطربات نفسية وذلك نتيجة وفاة ابنها أمام عينيها، ويطلب منها الشهادة بكل أقوالها أمام المحكمة.

 

توقف «ملك البداروي» التي تقوم بدورها شرين رضا، حلقة البرنامج التي تقدمه «فاطمة» سلمى أبو ضيف للتحدث فيه عن قضية والدتها، و عندما اعترضت «فاطمة» عن إكمال البرنامج، ردت عليها شرين رضا بكل سخرية بأن تلتزم بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد. 

 

اتفق المحامي «نبيل» مع «فاطمة» و «علي» أحمد حاتم، أنه عند الوقوف أمام القاضي يقولوا أن والدتهم مريضة نفسية لتخرج براءة، و بالفعل وقف «علي» أمام القاضي و قال إن «يسرا» تغيرت حالتها النفسية بعد وفاة أخيه «آسر» و لكن امتنعت «فاطمة» وانهارت في البكاء. 

 

يطالب نجيب العراقي المحامي الذي يقوم بالدفاع عن المستشارة أميرة منصور أمام المحكمة، بالبراءة لموكلته و ذلك بناء علي تقارير المستشفى و شهادة الدكتورة التي تباشر حالة «يسرا»، ولكن تنتهي الحلقة عندما حكمت المحكمة بإحالة أوراق المتهمة أميرة منصور إلي فضيلة المفتي.

 

يعرض مسلسل «لدينا أقوال أخرى» على قناة «SBC السعودية» في الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية.

 

وتتعرض المستشارة للعديد من الصعوبات في حياتها، بسبب هذا الحادث حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، و يتم الحكم عليها بالإعدام، و تتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

 

يذكر أن المسلسل، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وخالد أبو بكر، ويشارك في بطولته يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، ومحمد شاهين، وعمر زهران، ولطيفة فهمي، وإنجي أبو زيد، وعبد الرحيم حسن، ومحمود فارس، وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة