هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي في «أرض النفاق»
هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي في «أرض النفاق»


هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي في «أرض النفاق»

أحمد السنوسي

الأحد، 03 يونيو 2018 - 05:15 م

قرر  الدكتور «ماضي» الذي يجسد دوره سامي مغوري، أن يعطي لمسعود كسكسي والذي يجسد دوره الفنان محمد هنيدي، حباية جديدة يطلق عليها «الإبداع» ليغير تصرفاته، في الحلقة السابعة عشر من مسلسل «أرض النفاق»، بعد أن قال له «مسعود» إن زوجته «جميلة» هنا شيحة، تضيع منه بسبب تعلقها بالشاعر «هشام».

 

خلال أحداث الحلقة أيضًا، أخذ «مسعود» الحباية الجديدة وبدأ مفعول الإبداع أن يظهر عليه، بأن يشعر في الشجر والشوارع، وذهب لزوجته وبدأ يقول لها الشعر ويتغزل فيها، بالإضافة إلى أنه احترف الرسم، وقرر أن يرسم حماته دلال عبد العزيز.

 

وذهبت «جميلة» للشاعر «هشام» في أحد النوادي، وبدأ التغزل فيها، بعد أن أعطى لها كتاب باسم «الحب المستحيل».

 

كما يتشاجر «زكريا» مع الراقصة «سلوى» بعد أن علم أنها تذهب هي وفرقتها إلى حفل خاص لرجل أعمال كبير، والحفل يشمل ١٠ راقصات، وقرر الذهاب معها.

 

وقال «مسعود» لزوجته إنه يريد أطفالاً من صلبه، ولكنها رفضت وتحاول إقناعه أنها اكتفت بابنها سامي، ولكنه تشاجر معها وهددها أنها إذا لم تخضع لطلبه سوف يتزوج من امرأة أخرى تحقق له أمنيته، ردت «جميلة» عليه بأنها ستترك له المنزل، وبالفعل تركت هنا شيحة ووالدتها وابنها سامي البيت لمسعود.

 

يُعرض مسلسل «أرض النفاق» يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».

 

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ونهى صالح، وسلوى محمد علي، ونجوى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة