الفنانة التونسية لطيفة
الفنانة التونسية لطيفة


فيديو| لطيفة: عشت فترة صعبة بعد وفاة والدي

رضا خليل

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 02:37 ص

كشفت الفنانة التونسية لطيفة أن وفاة والدها أثرت في نفسها جداً ، قائلة :"العام الدراسي الوحيد الذي رسبت فيه هو العام الذي توفي فيه والدي".

وأضافت لطيفة، خلال لقائها الإعلامي على العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" المذاع عبر فضائية mbc1، اليوم الأحد 4 يونيو، قائلة: "والدي كان يهتم بي كثيرا ويحتويني وكنت نحيفة الجسد ولذلك كان دائما يشترى لي الشيكولاته".

وتابعت :"عشت فترة صعبة بعد وفاة والدي، وتعرضت لصدمة عصبية ونفسية وعشت فترة أتعاطي المهدئات، بعد وفاته وهو في مقر عمله وعلمت بالخبر أثناء لعبي مع صديقتي".

وأشارت لطيفة، إلى أن الموسيقار الراحل بليغ حمدي كان سبب حضورها إلى القاهرة، واستكمال دراستها في أكاديمية الفنون، عام 1986، لافتة إلى أن الراحلان بليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب شجعاني كثيرا، والأخير كان أول شخص يقول لي لطيفة هانم وطلب مني زيارته في المنزل وبالفعل زرته في منزله وقال لي "بخري صوتك".

وأوضحت أن ألبوم "أكتر من روحي بحبك" كان بداية انطلاقتي الغنائية في مصر مشيرة إلى أن الموهبة وحدها لا تكفى، لافته إلى أنها تحدت كل شيء منوهة أنها ليست من عائلة ثرية بل من عائلة كانت متوسطة الحال ولكن طموحاتي كانت كبيرة، وتعلمت الغناء على يد الراحل على السريدي الذي تبناني، وتعلمت منه الفن الكلاسيكي، وتربيت تربية ماراثونية .

وعلى جانب أخر اتهمت "الفنانة لطيفة" بعض الفنانين التونسيين بأنهم وراء محاولة تشويه صورتها في بلدها، قائلة :" الجمهور التونسي لا يفهم بالغلط، ولكن بعض ضعفاء النفوس يسعون لتشويه صورتي في تونس".

وقالت إن ضعفاء النفوس لا يعلمون أن ما يقومون به يزيدني انتماءً لوطني تونس وحبي لها منوهة أنها في بداية محاولات الهجوم عليّ من قِبل بعض الفنانين التونسيين كنت أغضب وأبكي، ولكن مع مرور الوقت وفهم ما يروجه الإعلام أصبح عندي مناعة، وأواجه ذلك بالعمل .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة