ريم الباردوي
ريم الباردوي


ريم البارودي: عندي تسجيلات ورسائل لـ«أحمد سعد»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 09:25 ص

 

أكدت الفنانة ريم البارودي، مسؤوليتها الكاملة عن كل ما ذكرته في حلقتها من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع يوميًا في رمضان على قناة "القاهرة والناس"، بشأن ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها، من خلال الرسائل الهاتفية والمكالمات.

وطالبت ريم، في بيان صحفي لها، الصحفيين بإغلاق ملف علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد، مؤكدة أن الأمر بالنسبة لها "صفحة وأغلقت تمامًا"، ولا مجال للحديث فيها مجددًا، مطالبة بعدم التعرض لحياتها الشخصية والتركيز فقط على ما تقدمه من أدوار وتقييمها بعيدًا عن العلاقات الشخصية.

وأضافت في بيانها، أنها كان بإمكانها استعراض رسائل شخصية من أحمد سعد في البرنامج أكثر وأقوى مما تم عرضها، ولكن حرصًا على الخصوصية ومشاعر المشاهدين في شهر رمضان الكريم تجنبت فعل ذلك.

وكانت ريم البارودي، نفت في لقائها مع بسمة وهبة، ما تردد عن استنزافها أحمد سعد ماديًا أثناء فترة ارتباطهما، مؤكدة أنه كان لا يملك الكثير من الأموال بالأساس، مدللة على صحة حديثها بأنه أنهى قصة زواج فاشلة ولديه أولاد وعليه التزامات مالية كبيرة، متابعة: "عربيته كان عليها أقساط وما كانش عنده بيت".

وأشارت ريم البارودي، إلى أن أحمد سعد كان يهاديها في بعض المناسبات، وكان يعيش حياته بمبدأ "أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" وكان ينفق ببذخ ولكنه لم يكن يصرف عليها.

وتغيب ريم البارودي عن الماراثون الرمضاني هذا العام مبررة ذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية لها بأنها لم تجد نفسها في أي عمل عرض عليها خلال الموسم، وتعمل طوال العام خصوصًا في فترة ما قبل رمضان، لذلك غيابها في هذا الشهر، لن يؤثر عليها كثيرًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة