هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


اليوم.. «كوبر» يعلن القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم

عمر البانوبي

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 10:17 ص

يؤدي منتخب مصر اليوم، الإثنين، تدريباته على فترتين في الساعة 11:30 صباحا، والسابعة مساء، وذلك في ختام معسكره بمدينة بيرجامو الإيطالية الذي استغرق نحو 10 أيام، حيث يتوجه الفريق غدا، الثلاثاء، إلى بروكسل للقاء منتخب بلجيكا بعد غد الأربعاء، والعودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.


ومن المقرر أن يعقد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، اجتماعا مع اللاعبين في أعقاب التدريب الصباحي لإعلان القائمة النهائية للاعبين الذي سيخوض بهم مباريات كأس العالم.

 

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بإعلان أسماء الـ 23 لاعبًا الذين سيقع اختيار كوبر عليهم للدخول في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم قبل يومين من الإعلان الرسمي المنتظر الإعلان عنه.

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.  

 

ويخوض مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

 

ويؤدي منتخب مصر قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس «حكم ساحة»، وبيلوكرونيس كوستاراس «مساعد أول»، وكريسولا كورومبيليا «مساعد ثان»، واناستاسيوس بابابترو «حكم رابع».

 

وتعادل منتخب مصر في آخر مباراتين وديتين، ضمن المعسكر الحالي مع الكويت إيجابيًا بهدف لمثله، ومع المنتخب الكولومبي دون أهداف بمدينة بيرجامو الإيطالية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة