هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


كوبر يزيد الغموض حول مستقبله مع منتخب مصر.. ويرد على المنتقدين

عمر البانوبي

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 10:36 ص

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فترة الإعداد تسير بشكل جيد خلال معسكر إيطاليا بمدينة بيرجامو، مشيرًا أن جودة الملاعب كانت جيدة والأجواء رائعة.

وأضاف كوبر في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى أن يحصل على الـ 3 نقاط أمام أوروجواي في افتتاح مباريات منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

وقال:" لهذا السبب اخترت مباريات ودية قوية مثل كولومبيا وبلجيكا، وتفكيري دائمًا في الفوز وليس التعادل وهو أمر ليس سهلاً في ظل قوة المنافسين في بعض الأحيان".

وعن خليفة محمد صلاح قال كوبر:" لدي أكثر من بديل، تريزيجية ووردة يمكنهما اللعب في هذا المركز، ولكن لا يوجد بديل مناسب لمحمد صلاح بهذه السهولة، ونحاول الاستعداد لكل الظروف التي يمكن أن تحدث".

وتابع:"أعيش الواقع الذي يحيط بمنتخب مصر، وأختار على أساسه الطريقة التي ألعب بها، وإذا لم يكن الجمهور مرتاحًا لطريقة اللعب التي أعتمد عليها فلا يمكن تغييرها الآن قبل كأس العالم لأن الوقت ضيق، ويمكن مستقبلاً أن أغير طريقة اللعب، وما أطبقه الآن في منتخب مصر هو الأنسب".

واستطرد كوبر:" لا يمكن أن يعتمد فريق على لاعب واحد، ودائمًا لديّ خطة بديلة، وإذا نظرت إلى منتخب الأرجنتين الذي يعتمد على ميسي، تجده يملك خطة بديلة".

واختتم :"أتمنى أن نقدم كأس عالم جيد، ولكن المستقبل لا أعرفه، ولا أعرف أين سأكون بعد المونديال، ومن الوارد أن يرفض الجمهور استمراري ويكون له رأي آخر، ومن الممكن أن أستمع للرأي الشعبي".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة