تعرف على تفاصيل مشروع توصيل الغاز للمساكن بالجمهورية
تعرف على تفاصيل مشروع توصيل الغاز للمساكن بالجمهورية


تعرف على تفاصيل مشروع توصيل الغاز للمساكن بالجمهورية

حسن هريدي

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 11:35 ص

عقد المهندس طارق الملا - وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً موسعاً ضم رئيس الشركة القابضة للغازات، ونائبه للمشروعات ورؤساء شركات توصيل الغاز للمنازل في إطار المتابعة الدورية للموقف التنفيذي للمشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى لمختلف المناطق بمحافظات مصر.

 

ويأتي ذلك في إطار تحسين الخدمات والتيسير على المواطنين، وتخفيف الأعباء المالية التي تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد باقي احتياجات السوق المحلي من البوتاجاز.


وأشار الملا، أنه تم خلال الاجتماع تقييم موقف تنفيذ كل شركة وفقاً للبرنامج الموضوع، والذي أكد على أهمية التزام الشركات بتوقيتات التنفيذ، لتحقيق الخطة المنتظرة من البرنامج.

 

وتم خلال الاجتماع طرح موضوع قيام شركات توصيل الغاز بتنفيذ شبكات أرضية وفرعية للعقارات لتوصيل الغاز لعدد 684 ألف عميل بعدد من المناطق بمحافظات مصر.

 

وأوضح الوزير أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على هؤلاء المواطنين، وتقسيط قيمة التوصيل على فاتورة استهلاك الغاز، فقد تم التوصل إلى أن يتم التقسيط لهؤلاء العملاء على فترة 6 سنوات، وعلى المواطنين بتلك المناطق بالمحافظات التالي ذكرها سرعة التوجه لأقرب مقر لشركات توصيل الغاز للتعاقد على توصيل الغاز لمنازلهم للاستفادة من التيسيرات.


وفيما يلي جدول بمناطق المحافظات المختلفة، وشركات توصيل الغاز بتلك المناطق:

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة