اللواء راضي عبدالمعطي
اللواء راضي عبدالمعطي


فيديو| «حماية المستهلك» يعلن الطوارئ لحماية المواطن من جشع التجار

رضا خليل

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 11:53 ص

 

قال رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبدالمعطي، إن التاجر لا يجب أن يستغل قرارات الإصلاح الاقتصادي للإضرار بالمواطن.
 
وأضاف «عبد المعطي» - خلال لقائه في برنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية  إكسترا نيوز، اليوم الإثنين 4 يونيو- أن حقوق المستهلك من أهم حقوق الإنسان، مشيرا إلى أنه تقرر أن يعمل الجهاز لمدة 7 أيام، على مدار الـ 24 ساعة، بحيث تم إلغاء أجازة يوم السبت للعاملين، حتى يكون هناك تواصل مع المواطنين دائما.

 وتابع: «أطلقنا خدمة تلقي اقتراحات المواطنين لتطوير عمل الجهاز على موقع الجهاز»، مؤكدًا أنه لن يتردد في دراسة كل المقترحات مشيرا إلى أن جميع مؤسسات الدولة تعمل في إطار متناغم تحت القيادة السياسية، لتقديم كافة الخدمات للمواطن المصري وتوفير الحماية له من جشع التجار، مؤكدا أن الجهاز تم إنشاؤه لصالح المستهلك فقط وحمايته.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن القانون ينص على سرية بيانات المواطنين، مشيرا إلى أنه غير مسموح للمواطن أن يذكر أمورا شخصية خلال تقديم شكواه منوها أن جهاز حماية المستهلك، جزء من المجتمع، ويعمل في إطار مجتمعي، مشيرا إلى أن الجهاز يستهدف خدمة المواطن، وليس الإضرار به.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة