خالد صالح ونجله أحمد خالد صالح ونجله أحمد

بعد نجاحه بـ«نسر الصعيد».. نشطاء عن نجل خالد صالح: اللي خلف مامتش

ريم الزاهد الإثنين، 04 يونيو 2018 - 01:18 م

على طريقة «زواج الصالونات».. بدأت ظاهرة «أبناء الفنانين» في الانتشار في مجال الوسط الفني، حيث أصبح معظمهم يظهرون بصحبة أبائهم في المناسبات العامة للتواصل مع المخرجين لجلبهم للدخول في الأعمال الفنية مثل أبائهم.

 

 ونجحت بعض النماذج وفشل البعض الآخر، ومنهم من لاقى قبولاً كبيراً من الجمهور ومنهم من لم يجد وقرر الاتجاه لطريق آخر وترك الفن، وآخرهم الفنان أحمد نجل الفنان الراحل «خالد صالح» الذي ظهر بقوة في ثاني عمل له مع الفنان محمد رمضان «نسر الصعيد» حيث يلعب "أحمد" دور منصور القناوي، بعد أن شارك في مسلسل «30 يوم» العام الماضي، مع آسر ياسين وباسل خياط.

 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة مُجمعة للفنان خالد صالح ونجله أحمد، معلقين عليها بـ «اللي خلف مامتش»، نظراً للشبه الكبير بينهما، والإشادة بدوره في مسلسل «نسر الصعيد» الذي يُعرض حالياً في السباق الرمضاني.

 

من جانب آخر علّق بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معرضين فكرة «اللي خلف مامتش»، بـ:" لأ اللي خلف مات.. خالد صالح وأحمد زكي وأمثالهم من الفنانين العمالقة ماتوا وأبناءهم ليس لهم علاقة بهم ولن يأتي مثلهم في الوسط الفني مرة أخرى". 

 

يذكر أن محمد رمضان يجسد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.
 

 

#منصورالقناوي#نسر_الصعيد

A post shared by Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

 

يشارك في بطولة مسلسل «نسر الصعيد» بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
 

 

 

اللي خلف ماماتش😍 #نسر_الصعيد

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg) on

 

#منصورالقناوي#نسر_الصعيد

A post shared by Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة