هالة فاخر وأمير كرارة
هالة فاخر وأمير كرارة


هالة فاخر تحدد موعد عزاء سليم الأنصاري في «كلبش»

محمد طه

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 03:34 م

 

أكدت الفنانة هالة فاخر، على أن سبب نجاح مسلسل "كلبش 2" هو الحب بين كل أفراد العمل، قائلة: "كلنا عايزين ننجح ككل مش كل واحد لوحده".

 

وأشادت "فاخر" بالمؤلف باهر دويدار قائلة: "بقرا الحلقات كأني بقرا كتاب وببقى مستمعة بجمله جدا"، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمي وقالت: "أحسن مخرج في الوجود".

 

وأوضحت فاخر، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي" أن باهر دويدار تجاوز "كلبش 1" وصنع عملا مختلفا وتناول مواضيع جديدة في الجزء الثاني.

 

وأردفت أن تقديم جزء ثالث من المسلسل مسار تفكير طاقم العمل "لكن أنا رأيي الشخصي إن كده كفاية"، لافتة إلى أن وفاة زوجة سليم الأنصاري كان مشهدا مؤثرا للغاية "وأثناء قراءة السيناريو بكيت في الحلقة الثامنة".

 

وأكدت أن الفنان أميرة كرارة على المستوى الشخصي "إنسان مفيش أحلى ولا أطيب من كده ولا تواضع بالشكل ده"، وكشفت أن هناك عزاء سيقام لسليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول «سليم الأنصاري» الذي فقد شقيقته وزوجته في عملية إرهابية داخل منزله وإصابة والدته ب«شلل» نصفي جعلها جليسة مدى الحياة ، ونجح الأطباء في إنقاذ إبنه الرضيع.

 

وبدأ « الأنصاري» في البحث حول الربط بين الحادث الذي طال أسرته وتهريب المساجين من داخل سيارات الترحيلات إلى النيابة وقتل جميع الحراس والضباط والجنود المسئولين عن عملية الحماية، بعد أن حصل على هاتف إستطاع من خلاله التعرف على الشخص الذي يدير تلك المنظومة وهو «عاكف» الذي يقوم بتأدية دوره الفنان « هيثم أحمد زكي».

 

ويعد «كبلش 2»، استكمالاً لأحداث الجزء الأول، الذي حقق نجاحاً كبيرًا في شهر رمضان الماضي.

 

 يشارك في بطولة المسلسل، كل من «روجينا، محمد لطفي، ريم مصطفى، هالة فاخر، سارة الشامي»، وتأليف يوسف حسن، وباهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة