عادل إمام
عادل إمام


بشرى: عادل إمام كسر جبل الجليد بينه وبيني بـ«تهنئة»

محمد طه

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 03:36 م

قالت الفنانة بشرى، إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "عوالم خفية"، لافتة إلى أنها تعاني من وعكة صحية شديدة منذ بداية رمضان.

وأضافت بشرى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما"، والمذاع على راديو "إينرجي"، أن الفضل في نجاح "عوالم خفية" يعود للكتابة شديدة الانضباط، متابعة: "من زمان كان نفسي اشتغل في حاجة منضبطة كده.. تبقى بتدلع لو معرفتش تلاقي لنفسك مكان وسط ناس زي رامي إمام وعادل إمام".

وأوضحت بشرى، أنها كانت تشعر بهيبة عادل إمام في البداية، إلا أنه كسر جبل الجليد حين وجه لها التهنئة على انضمامها للمسلسل، مضيفة: "قلتله مش عارفة إزاي هتطاول على حضرتك في المشاهد، قاللي ده شغل".

وشددت الفنانة بشرى، على أن الزعيم متربع على عرش الكوميديا وهو رقم 1 على المستوى الرقمي وغير الرقمي، وهو حالة استثنائية في تاريخ الفن في العالم كله.

ولفتت إلى أن التحضير لمهرجان "الجونة" السينمائي يستحوذ على كل وقتها، قائلة: "الحمد لله إني عرفت أمثل المسلسل، والإنتاج كمان خد مني وقت كتير، لكن أنا بعمل المهرجان وده حاجة مهمة للصناعة وللبلد ولصناع السينما حتى خارج مصر، أما مجال الموسيقى فأعمل بروح الهواية".

مسلسل "عوالم خفية"، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الأبطال والفنانين الكبار إلى جانب الزعيم عادل أمام، أبرزهم: رانيا فريد شوقي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وبشرى، وهبة مجدي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة