معسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر


«كردي»: المستبعدين من قائمة المونديال مع المنتخب بمعسكر بلجيكا

عمر البانوبي

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 03:37 م

قال كرم كردي رئيس بعثة منتخب مصر في إيطاليا، إن قرار استبعاد 6 لاعبين من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشارك في كأس العالم، صعب للغاية عليه، وأنه أول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "السداسي المستبعد حزين جدا، لا سيما وأن هناك العديد من اللاعبين تواجدوا مع منتخب مصر منذ اليوم الأول، مثل كريم حافظ وأحمد حسن كوكا".

 

وعاد ليقول: "نتمنى أن نتوجه بالطاقة الإيجابية للجهاز الفني، لإن الاختيار تم وأخطرنا اللاعبين بالقرار، ونحتاج دعم كامل في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك نقد نتمنى أن يكون حيز النصائح".

 

واستطرد قائلا: "هيكتور كوبر يحب كل اللاعبين الذين تم استبعادهم، ولكن ليس أمامه أي خيار سوى ضم 23 لاعبا في القائمة النهائية، والسداسي المستبعد سيتواجد مع منتخب مصر في معسكر بلجيكا".

 

وعن محمد صلاح قال: "هناك فريق طبي يتابع مع اللاعب في أسبانيا، وطبيب المنتخب محمد أبو العلا يحصل على معلوماته من الجهاز الطبي المعالج للاعب، ولم يمنحوا اللاعب والجهاز الفني أي مدة محددة لغياب اللاعب".

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.  

 

ويخوض مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

 

ويؤدي منتخب مصر قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس «حكم ساحة»، وبيلوكرونيس كوستاراس «مساعد أول»، وكريسولا كورومبيليا «مساعد ثان»، واناستاسيوس بابابترو «حكم رابع».

 

وتعادل منتخب مصر في آخر مباراتين وديتين، ضمن المعسكر الحالي مع الكويت إيجابيًا بهدف لمثله، ومع المنتخب الكولومبي دون أهداف بمدينة بيرجامو الإيطالية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة