أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي
أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي


المنتخب السعودي: نخوض الكأس.. ولسنا مطالبين بإحراز اللقب

وليد سيد

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 05:08 م

قال الكابتن أسامة هوساوي، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، «إن منتخب بلاده سيخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، بدون ضغوط، ولن يكون مطالبا بإحراز لقب المونديال؛ بل كل ما نريده الظهور بشكل جيد في المباريات».

 

وقال «هوساوي»: «إن المنتخب السعودي لديه الإمكانات للظهور بشكل جيد في المونديال الروسي، وفي كرة القدم، ما من شيء صعب أو مستحيل، ونحظى بدعم هائل معنويا وماديا».

 

وأكد أن فرصة المنتخب السعودي بالتأهل من دور المجموعات متاحة جدا؛ حيث جرى إعداد الفريق بشكل جيد، ولن يكون هناك أي قلق بهذا الشأن، وما نعد به الجماهير هو أن نلعب بكل حماس وقوة.

 

وعن خوض السعودية مباراة افتتاح المونديال أمام روسيا، أضاف، «شيء تاريخي وجميل أن نلعب المباراة الافتتاحية أمام أنظار العالم كله، منتخب روسيا فريق متطور وحماسي، لكن لدينا دوافع كبيرة لاستغلال الحدث، وتقديم أجمل مستوياتنا، ولن نخضع للضغوط أبدا».


 
ويعود المنتخب السعودي إلى الظهور في بطولات كأس العالم، بعد غيابه عن النسختين الماضيتين في 2010 بجنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل، حيث يخوض فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات مصر وروسيا وأوروجواي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة