الشاب خالد الشاب خالد

الشاب خالد يفاجئ جمهوره بشكل جديد اليوم

أحمد السنوسي الإثنين، 04 يونيو 2018 - 05:14 م

 يطل، مساء اليوم الاثنين، النجم العالمي الشاب خالد على الجمهور المصري من خلال إعلان خاص لصالح مستشفى 57357، الذي كان انتهى من تصويره في سرية تامة قبل حلول شهر رمضان.

 

وتبرع الشاب خالد بأجره لصالح المستشفى الذي قام بعمل وقف خيرى وصدقة جارية باسم الفنان العالمي في المستشفى تقديرا لجهوده في دعم أطفال المستشفى .


ويشدو الشاب خالد خلال الإعلان بأغنية تحمل عنوان «تمن حياة» منتج منفذ محمود فوزى ومحمود فكرى، كلمات هاني عبد الكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس وإخراج يعقوب المهن.


وتم الاتفاق مع الشاب خالد منذ ثلاثة أشهر، حيث تم تنظيم فريق عمل من أجل الوصول إلى فكرة تصوير الأغنية بالشكل الذى يخدم أهداف الإعلان من أجل دعم أطفال المستشفى.


وتأكد خلال جلسات العمل ظهور الشاب خالد بأكثر من شكل خلال الإعلان؛ مع حتمية أن يظهر بشكل جديد ومختلف لم يعتاده الجمهور منه طوال السنوات الماضية؛ فتم الاتفاق في النهاية على أن يظهر باللوك "الصعيدي" المعبر عن مصر الأصيلة وداخل حارة مصرية أصيلة كل أبطالها من الأطفال.

 

واتفق على تسمية الأغنية الجديدة للمطرب العالي «57357land  » في إشارة إلى أنها المكان المصري الأصيل الذى يتجمع فيه الأطفال بعد الشفاء من مرض السرطان.

الشاب خالد في إعلان 57357
الشاب خالد في إعلان 57357
الشاب خالد في إعلان 57357
الشاب خالد في إعلان 57357
الشاب خالد في إعلان 57357

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة