كأس العالم
كأس العالم


فيديو| الشارع المصرى يختار بطل العالم فى مونديال روسيا 2018

مايكل نبيل- محمد هشام

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 07:17 م

ايام قليلة وتنطلق البطولة الأكثر شعبية فى العالم لعشاق الساحرة المستديرة، مونديال روسيا للعام 2018 بمشاركة المنتخب الوطنى بعد غياب دام 28 عاما.

 

ورصدت عدسة «بوابة أخبار اليوم» استطلاعا للشارع المصرى عن المنتخب الأفضل الذي يمكن أن يحصل على لقب بطل العالم فى مونديال روسيا 2018، حيث تمنى العديد من المشجعين أن يحصل المنتخب المصرى على اللقب، رغم مشاركه العديد من المنتخبات الأقوى تاريخيا.

 

ويشارك فى مونديال روسيا 2018 العديد من المنتخبات القوية التى تمتلك تاريخا كرويا كبيرا على المستوى العالمى، ومنها البرازيل وألمانيا وإنجلترا وفرنسا وإسبانيا.

 

وكان لمنتخب البرازيل النصيب الأكبر فى استطلاع الشارع المصرى على أنه الأحق أن يحصل على لقب بطل العالم هذا العالم، نتيجة لتاريخه الكبير فى مثل هذه البطولات الكبيرة، حيث وصفه البعض بأنه فريق منظم يملك العديد من اللاعبين ذي المهارات العالية والخبرة الكبيرة.

 

وجاء فى المرتبة الثانية فى الاستطلاع منتخب ألمانيا نظرا، الذي وصفه البعض بأنه فريق منظم ومتكامل وحقق العديد من البطولات الهامة فى السنوات الأخيرة.

 

ورجح البعض الآخر المنتخبين الإسبانى والفرنسى للمنافسة القوية على حصول اللقب هذا العام، نظرا لأنهما يمتلكان لاعيبة محترفة فى أقوى الفرق فى العالم، ويستطيعان أن يحققا إنجازا للحصول على اللقب هذا العام.

 

ويعد مونديال هذا العام له مذاق وأهمية خاصة عند الشعب المصرى لمشاركة المتخب الوطنى فى البطولة بعد غياب دام 28 عام منذ مشاركته فى مونديال ايطاليا عام 1990.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة