يسرا يسرا

الحلقة الـ٢٠ من مسلسلات رمضان| هيفاء مطلوبة ويسرا تهرب

السيد عيسى- علي حلبي- حسن الكيلاني الإثنين، 04 يونيو 2018 - 11:53 م

ننشر لكم أحداث الحلقة 20 من مسلسلات رمضان قبل عرضها، ومن أحداثها هروب يسرا من السجن، وطلب هيفاء وهبي للزواج ..

ضد مجهول

> يستطيع حمدى «محمد دياب» الفرار من قبضة ندى «غادة عبد الرازق» حيث يقطن على سطح أحد المبانى القديمة فى إحدى المناطق الشعبيه ويقوم بإغلاق هاتفه، فيما تصاب ندى باليأس حيث يحذرها الضابط رزق «خالد محمود» من عواقب مطاردتها لحمدى ويخبرها أنها ستقع تحت طائلة القانون...الحلقات تأليف أيمن سلامه وإخراج طارق رفعت ويشارك فى البطولة: غادة عبد الرازق وروجينا وأحمد سعيد عبد الغنى ودياب وحنان مطاوع.

ممنوع الاقتراب والتصوير

> تبدأ كاميليا «زينه» ومهرة «نسرين أمين» تصوير الفيلم وتبدأ الصراعات بينهما فيما تقرر هند «مى القاضي» إجراء عملية الإجهاض وتتعرض لنزيف حاد وسط رفض عبد الرحمن «احمد فؤاد سليم»، على جانب آخر تبدأ كاميليا قصة حب جديده مع رشاد «حازم سمير» فيما يتعرض أحمد «فتحى عبد الوهاب» لمؤامرة فى السجن.. الحلقات تأليف محمد الصفتى وبطولة: زينة وفتحى عبد الوهاب ومى القاضى وأحمد فؤاد سليم ونسرين آمين وإخراج زياد الوشيحى.

الشريط الأحمر

> يصل ياسين وتمام لرقم غرفة المريض ابن طبيب الأعصاب الذى سيذهبان إليه كى يسألا عن حالة صديقهما مروان ويخبر المحقق تمام بأن حضانة الجد سيتم سحبها ويبدو تمام غير مستوعب الأمر فى بدايته إلى أن يفهمه الجد بخصوص تبعات الأمر..تُجرى د. سلمى الأشعة اللازمة لمروان إلا أنها لا تكتشف شيئا جديدا وتسأل كروانة والدة مروان عن نوع الموسيقى التى كان يسمعها الأطفال عندما غنى معهم مروان..المسلسل تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى اخراج محمد جمعة ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبي.

لعنة كارما

> يطلب عمر هداية «فارس رحومه» الزواج من كارما 'هيفاء وهبى» بينما تطلب منه هى تأجيل الزواج حتى تنتقم من مراد «زكى فطين عبد الوهاب»ومصطفى «سامح الصريطى» ويقرر عمر أن يساعدها فى ذلك على أن تعتزل النصب للأبد بعد ذلك..الحلقات يشارك فى بطولتها: محمد سليمان وسامح الصريطى وفارس رحومه ومحمود الليثى وشيرين. تأليف عبير سليمان. اخراج خيرى بشارة. وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

ليالى أوجينى

> تكتشف عايدة «كارمن بصيبيص»خيانة فريد»ظافر العابدين» مع كريمان لها بعد أن تبلغها جليلة «مريم الخشت» بأنها شاهدته يحضن كريمان «أمينة خليل» فى لقاء خاص بينهما وهو ما يشعل غضب عايدة وتحاول استدراج فريد لمعرفة الحقيقة منه.. تأليف اسما عبدالخالق وإنجى القاسم وإخراج هانى خليفة ويشارك فى بطولته: خالد كمال وليلى عز العرب وانتصار وإنجى المقدم ويعرض على سى بى سى.

بالحجم العائلى

> تواصل سلوى «كارولين خليل» الضغط على ايهاب «عمرو صالح» إبن نادر «يحيى الفخرانى» للحصول على الوصفة السحرية التى يستخدمها والده فى المطعم وهو الأمرالذى تنجح فيه بعد تهديدها لإيهاب بفضح علاقتهما السرية امام زوجته.. تأليف محمد رجاء إخراج هالة خليل. ويشارك فى بطولته: يسرا اللوزى وعمر حسن يوسف وشيماء سيف وندى موسى وأحمد كرارة ويعرض على دى إم سى.

سك على إخواتك

> يقرر سعادة «على ربيع» تقديم برنامج تليفزيونى على القناة التى أكتشف أنها ضمن أملاكه التى ورثها عن والده وتثير حلقات البرنامج الكثير من الجدل ويتسبب فى العديد من الأزمات بين القناة والمشاهدين والجهات الرقابية..تأليف إياد إبراهيم إخراج وائل إحسان ويشارك فى بطولته كريم عفيفى وهادى الجيار وصبرى فواز وميرنا نور الدين وهاجر الشرنوبى ويعرض على إم بى سى مصر.

قانون عمر

> يقرر عمر»حمادة هلال»وزوجته مريم «إيمان العاصي» الهروب خارج مصر للابتعاد عن المشكلات التى تواجههما وتصل إلى عمر معلومات تؤكد أن منصور الليثى «أشرف زكى» هو من وراء محاولة قتل مريم وهو ما يصيب عمر بحالة من الغضب ويقرر الانتقام لزوجته.. تأليف فداء الشندويلى إخراج أحمد شفيق وبطولة:إيهاب فهمى ومصطفى أبوسريع يعرض حصرياٌ على قناة ام بى سى مصر.

الرحلة

> تحاول رانيا «ريهام عبدالغفور» الهرب من زوجها د.أسامة «باسل خياط» وذلك بسبب خوفها من بطشه بعد وصوله إليها كما تشعر كرما «ثراء جبيل» بأن شقيقتها الكبرى كريمة «حنان مطاوع» تقوم بإخفاء سر كبير عليها وتحاول بكافة الطرق إخفاء سر إصابتها بالسرطان عنها كما يحدث صراع كبير بين آدم «وليد فواز» وأقرب أصدقائه بسبب علمه بأن هناك سرا كان يخفيه عنه متعلقا بشقيقة زوجته.. تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل إخراج حسام على وبطولة: مى سليم وحنان مطاوع وإيهاب فهمى ويعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سى.

نسر الصعيد

> يقرر زين القناوى «محمد رمضان» الزواج من ابنة عمه ليلى «عائشة بن أحمد» وذلك بعد علمه بحبها له دون أن تخبره كما يواصل هتلر «سيد رجب» الانتقام من زين بسبب صفقة الآثار التى أفسدها زين..تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج ياسر سامى وبطولة: وفاء عامر وعائشة بن أحمد وسيد رجب ومحمد حاتم ومحمد عز وهاجر الشرنوبى ويعرض على قناة دى ام سى.

لدينا أقوال أخرى

> تستطيع المستشارة أميرة منصور»يسرا» بمساعدة ملك البدراوى «شيرين رضا» الهروب من السجن بعد الحكم عليها بالإعدام سعيا منها لإثبات براءتها.. يشارك فى بطولة المسلسل: فاروق الفيشاوى وشيرين رضا تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.

عوالم خفية

> يتعمق الصحفى هلال كمال «عادل إمام» أكثر فى قضية التعليم ويكتشف كما كبيرا من الفساد ويقرر فضح عدد من الأكاديميات التى توصل إلى أخطائها من خلال إحدى الحوادث التى يجدها فى مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى».. يشارك فى بطولة المسلسل: بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة