ساعات أبل الجديدة
ساعات أبل الجديدة


مغردون يهاجمون «آبل» بسبب الشذوذ الجنسي

كريم هلال

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 04:06 ص

شن العديد من المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هجوماً واسعاً على شركة «آبل» عملاق التكنولوجيا في العالم بسبب دعمها للشذوذ الجنسي خلال «مؤتمر آبل العالمي للمطورين»

وهاجم المغردون الشركة على هاشتاجي #مؤتمر – آبل و#WWDC18″ بسبب صوراً للساعات الذكية الجديدة التي أعلنت شركة أبل عنها ، حيث يظهر في ألوان العرض العلم الخاص بـ الشذوذ الجنسي.

واعتبر المغردون على موقع تويتر أن ما أقدمت عليه شركة «آبل» لا يليق بها ولا بعملائها حول العالم، لأنها تدعم الشذوذ الجنسي بشكلٍ رسمي وعلني خلال مؤتمر المطورين.

وقال طارق منصور، مؤسس مدونة «آيفون إسلام» المهتمة بمتابعة منتجات شركة «آبل» في تغريدة بالهاشتاج: "لاحظت دعم آبل العلني للشذوذ الجنسي في هذا المؤتمر أكثر من أي مؤتمر".

وأضاف "منصور": "العديد من المشاهد والإيحاءات، ومنتج مخصص للشاذين جنسياً، هذا لا يليق بشركة كبيرة يدعمها جمهور كبير كل له توجه وانتماء، لا يجب فرض ذلك علينا".

ويعد مؤتمر «آبل» العالمي للمطورين  The Apple Worldwide Developers Conference أو WWDC، وهو المؤتمر الذي يقام سنويا في ولاية كاليفورنيا من قبل الشركة و تستخدمه آبل في المقام الأول لعرض برامجها والتكنولوجيات الجديدة للمطورين، فضلا عن توفير التدريب العملي على المعامل وجلسات مع مطورين آبل.

جدير بالذكر أن شركة «آبل» تعقد مؤتمراً للمطورين في مقرها الرسمي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، خلال الفترة الواقعة بين 4 و8 يونيو الجاري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة