أشرف قاسم
أشرف قاسم


في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»..

أشرف قاسم: مهاجم وحيد في قائمة المنتخب بكأس العالم «مخاطرة»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 09:08 ص

أكد أشرف قاسم، نجم مصر والزمالك السابق، أن اختيار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، لمهاجم وحيد في القائمة النهائية التي ستخوض منافسات كأس العالم «روسيا 2018» ينطوي على مخاطرة.

واستقر «كوبر» على ضم 23 لاعبًا للقائمة النهائية وهم: «عصام الحضري - محمد الشناوي - محمد صلاح - أحمد فتحي - شريف إكرامي - محمود عبد الرازق (شيكابالا) - أحمد المحمدي -عبد الله السعيد - محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - محمد النني - أيمن أشرف - مروان محسن - عمر جابر - محمود حمدي (الونش) - سعد سمير - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا) - محمود حسن (تريزيجيه) - علي جبر - رمضان صبحي - سام مرسي - عمرو وردة».

وقال «قاسم» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن اختيار مهاجم وحيد في قائمة المونديال أمر يحمل مخاطرة، لكن في النهاية المدير الفني هو صاحب القرار ويعرف ما يحتاجه منتخب مصر أكثر من أي شخص آخر.

وأضاف نجم مصر والزمالك السابق، " أعتقد أيضًا أن أسلوب لعب منتخب مصر خلال الفترة الماضية مع كوبر في بعض الأحيان لم يعتمد على مهاجم صريح".

واستطرد قاسم، "لابد من الوقوف خلف الاختيارات الحالية، لأن الاعتراض لن يغير من الأمر شيء، بل سيكون له تأثير عكسي وسلبي على من تم اختيارهم، ونتمنى التوفيق لمنتخب مصر".

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.  

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.

ويؤدي منتخب مصر لكرة القدم قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس «حكم ساحة»، وبيلوكرونيس كوستاراس «مساعد أول»، وكريسولا كورومبيليا «مساعد ثان»، واناستاسيوس بابابترو «حكم رابع».

وتعادل منتخب مصر في آخر مباراتين وديتين، ضمن المعسكر الحالي مع الكويت إيجابيًا بهدف لمثله، ومع المنتخب الكولومبي دون أهداف بمدينة بيرجامو الإيطالية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة