محمد حماقي
محمد حماقي


بدء العد التنازلي لانطلاق حفل محمد حماقي في روسيا

حاتم حسني

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 11:55 ص

أعلنت الصفحة الرسمية للنجم محمد حماقي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن الموعد النهائي للحفل المقرر إحيائه في مدينة سان بطرسبرج بروسيا، وذلك يوم 18 من الشهر الجاري لدعم المنتخب المصري في مبارياته.

في الدور الأول وكذلك دعم وتحفيز المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا، يقام الحفل برعاية شركة متخصصة في السياحة لعلاجية، وبرنامج تور أند كيور الدولي للقضاء على فيروس سي.

وكان المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة پرايم فارما قد أعلن عن اختيار محمد حماقي سفيراً لبرنامج تور أند كيور العام الماضي إلى جوار ليو ميسي، وداني ألڤيس وميدو، وحسن الشافعي وغيرهم.

يذكر أن مصر أصبحت تخطو خطوات واسعة في مجال تنمية السياحة العلاجية، لذا تم اختيار مدينة سان بطرسبرج وهي من المدن المفضلة لدى السائحين في روسيا للترويج للسياحة العلاجية في مصر.

وأعلن النجم محمد حماقي عن أن كل دخل الحفل سيتم التبرع به لدعم السياحة في مصر، ولدعم برنامج تور اند كيور لعلاج ڤيروس سي في مصر، معربا عن أمله في استمرار هذه الحملة بدعم سفرائها والمجتمع الدولي حتى القضاء تماماً على فيروس سي في جميع أنحاء العالم.

 

أضاف النجم محمد حماقي رابطا لڤيديو تم عرضه يظهر التجهيز للحفل في روسيا وذلك عبر صفحته الرسمية على فيس بوك https://www.facebook.com/hamaki/videos/10156759852809384

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة