المرور تشن حملات مكبرة على الطرق
المرور تشن حملات مكبرة على الطرق


«المرور» تشن حملات توعية لتجنب السرعة الزائدة على الطرق

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 11:58 ص

 قامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، بالأسبوع المروري للتوعية بأهمية الالتزام بالسرعة المحددة وعدم التخطي الخاطئ للحد من الحوادث تحت مسمي الالتزام بالسرعات المقررة قانونا وعدم التخطي الخاطئ للحفاظ علي حياتك وحياة الآخرين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الوزير بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، والهدف من تلك الحملات في حث قائدي سيارات النقل على الالتزام بالسير في الحارات المخصصة لهم للحد من الحوادث التي تقع على الطرق الرئيسية.

كان نفق الأزهر، شهد منذ قليل، حالة من السيولة المرورية، للقادم من طريق صلاح سالم فيما تشهد المناطق المجاورة كالحسين والغورية ومسجد الأزهر حالة من الكثافات المرورية الكبيرة في الاتجاهين، والشوارع الجانبية، كما تكثف الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الثلاثاء 5 يونيو، من تواجدها لمحاولة سحب سيارة ملاكي معطلة أعلى كوبري أكتوبر.

وتسببت السيارة في ظهور كثافات مرورية بالوصلة المعلقة لكوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من مناطق شرق القاهرة لرمسيس، فيما استعانت الإدارة بالأوناش لمحاولة سحب السيارة وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخري.

إقرا ايضًا:

عاجل..تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية العمليات المتقدمة» لـ11 يونيو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة