طلاب القليوبية سعداء بإمتحانات الإقتصاد والإحصاء
طلاب القليوبية سعداء بإمتحانات الإقتصاد والإحصاء


طلاب الثانوية العامة بالقليويبة سعداء بالاقتصاد والإحصاء

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 12:33 م

أعرب طلاب الثانوية العامة بالقليوبية الذين يؤدون الامتحانات في 86 لجنة علي مستوي 12 إدارة تعليمية عن سعادتهم بأسئلة امتحانات الاقتصاد والإحصاء التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» فرحة الطلاب عقب انتهاء امتحان مادة الاقتصاد الإحصاء، وخروجهم من اللجان، حيث أكد الطالب وليد أحمد الفلاح، أنه لم يكن يتوقع سهولة أسئلة امتحانات مادتي الاقتصاد والإحصاء بهذه الطريقة .

وقالت هبه ناصر وهانم رمضان، إن "أسئلة مادتي الاقتصاد والإحصاء كانت سهلة جدا وخرجنا من الامتحانات سعداء ويارب تكون باقي المواد بهذه السهولة" .

ومن جانبه، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب أو أي معوقات خاصة بالعملية الامتحانية، مشيرا إلى أن 41 ألف و200 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 86 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية بالإضافة للجنة السجن معقبا أنه تم تأمين مركز توزيع الأسئلة بكاميرات مراقبة لرصد حالة العمل وتأمين محيط المركز.

 

فى ذات السياق رفعت محافظة القليوبية حالة الطوارئ القصوى تزامنا مع سير الامتحانات التي بدأت اعتبارا من الأحد الموافق 3 يونيو الجاري وتستمر حتى الأول من شهر يوليو المقبل، تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية برئاسة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والذي أعلن انه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بمختلف الإدارات وتم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية وفق بروتوكول التعاون الموقع على تأمين محيط اللجان ونشر الدوريات الثابتة والمتحركة وعناصر الشرطة السرية لتأمين اللجان ومركز توزيع الأسئلة والكنترول المركزي القطاع ج بشبرا الخيمة .

وتم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير الأطباء والأدوية والزائرات الصحيات بلجان الإمتحانات، كما تم التنسيق مع شركة الكهرباء لعدم قطع الكهرباء عن اللجان ومركز توزيع الأسئلة والكنترول وتوفير مولدات الكهرباء باللجان، تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود لسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابات وتوفير الخبز للمعلمين بالاستراحات البالغ عددها  24 استراحة 12 للرجال و12 للسيدات تم توفير كافة سبل الراحة بها للمعلمين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة