ضبط 1568 مخالفة مرورية و7 تجار مخدرات وتحرير 115 مخالفة إشغالات ضبط 1568 مخالفة مرورية و7 تجار مخدرات وتحرير 115 مخالفة إشغالات

ضبط 7 تجار مخدرات وتحرير 115 مخالفة إشغالات بالقليوبية

أحمد عبدالكريم الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 01:05 م

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على مناطق البؤر الإجرامية لضبط الخارجين عن القانون، والمخالفين من قائدي السيارات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة، وإزالة الاشغالات التي تعيق حركة سير السيارات والمواطنين بالميادين والشوارع بمدن المحافظة.

 

وقاد الحملة اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بمشاركة اللواءين محمد الألفي مدير المباحث ومحمد درويش مدير إدارة المرور والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث والعقيد حسن مكاوي رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة وعدد من الضباط والجنود.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 1568 مخالفة مرورية، ما بين السير في الاتجاه المعاكس وبدون رخصة قيادة والوقوف في الممنوع ومخالفات متنوعة، كما تم ضبط 7 تجار مخدرات بحوزتهم كمية من الحشيش والبانجو والهيروين والحبوب المخدرة قبل ترويجها علي زبائن الكيف في رمضان.

 

وتم تحرير 115 محضر مرافق عامة وإزالة الاشغالات التي تعوق حركة الطرق وتم تحصيل مبلغ 5200 جنيه من المخالفات المرورية، فيما تولت النيابات المختصة التحقيق مع المتهمين.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة