إحالة طالبة هربت بورقة اجابة مادة الإحصاء بمدرسة ببنها للتحقيق إحالة طالبة هربت بورقة اجابة مادة الإحصاء بمدرسة ببنها للتحقيق

إحالة طالبة هربت بورقة إجابة الإحصاء للتحقيق

أحمد عبدالكريم الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 02:51 م

كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم إحالة مسؤولي لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ببنها، للتحقيق في واقعة هروب طالبة بورقة إجابة مادة الإحصاء.

وغافلت الطالبة ملاحظي اللجنة، وخرجت بورقة الامتحان من اللجنة دون تسليمها، مدعية نسيانها في حقيبتها، وتم اكتشاف الواقعة وملاحقة الطالبة عقب خروجها بـ7 دقائق، وإحالتها للتحقيق بواسطة العضو القانوني باللجنة.

وتلقت غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إخطارا من رئيس لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية ببنها، بهروب طالبة وبحوزتها ورقة الإجابة الخاصة بمادة الإحصاء.

وكشفت التحقيقات أن الملاحظين أكتشفوا أن ورقة الإجابة غير موجودة عند حصر الأوراق بعد انتهاء مدة الامتحان، فقاموا على الفور بالخروج وراء الطالبة لاسترداد الورقة، وبعد مدة من الوقت، فوجئوا بعودتها مرة أخرى بالورقة بحجة نسيانها معها، فتم التحفظ عليها وتحرير محضر لها باللجنة، وإخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء 5 يونيو، في الساعة التاسعة صباحا، امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء.

ويستمر الطلاب في الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى، ويؤدى الطلاب امتحاناتهم في 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر  559546 طالبا وطالبة من مختلف المحافظات. 

ويؤدي الامتحانات في الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة في شعبة العلمي رياضة و264697 طالبا وطالبة في شعبة العلمي علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدي الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا في معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالب في السجون.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة